أندية وصالات الرقص الألمانية ممنوعة على اللاجئين فى مدينة فرايبورج

لجأت عدة أندية ليلية وصالات رقص فى مدينة فرايبورج الألمانية إلى منع أو تقليص دخول اللاجئين إليها، فى أعقاب سلسلة من الحوادث يُزعم تورط أجانب فيها داخل هذه الأماكن.

وذكرت صحيفة "باديشه تسايتونج" الألمانية الصادرة، اليوم السبت، استنادا إلى بيانات أصحاب هذه النوادى أن تلك الحوادث تتعلق بتحرش جنسى بنساء ومحاولة اغتصاب ومهاجمة أفراد حراسة المداخل وسرقات حقائب، وبحسب معلومات الصحيفة، غيرت ستة من هذه النوادى على الأقل سياسة الدخول إليها.

وذكرت الصحيفة على موقعها الإلكترونى أنه لم يتم الإعلان عن مشكلات مماثلة بشكل رسمى على الأقل حتى الآن فى مدن أخرى فى جنوب ولاية بادن-فورتمبرج، مثل أوفنبورج أو لار أو لوراخ، وبحسب معلومات الصحيفة، لم يتم الإبلاغ عن أغلب الحوادث التى وقعت فى تلك النوادي، حيث لم تسجل الشرطة أى زيادة فى الجرائم التى تقع فى هذه الأماكن.

ونقلت الصحيفة عن ألكسندر هانجلايتر، المدير التنفيذى لاتحاد الفنادق والمطاعم الألمانية فى فرايبورج، قوله: "على النادى أن يثبت أمام المحكمة إذا تم رفع دعوى قضائية ضده أنه لا يقوم بممارسات عنصرية ضد الزبائن"، وفى الوقت نفسه، ذكر هانجلاتير أنه يرى أن أصحاب النوادى الليلية وصالات الرقص فى مأزق عندما يهجرهم زبائنهم بسبب عدم اتخاذهم أى إجراءات تجاه هذه المشكلات.



الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;