على مدار 40 يوماً .. عربية و150 ألف درهم جائزة يومية بمهرجان دبى 2017 للتسوق

يعود قريبا فى هذا العالم مهرجان دبى للتنسوق ليحمل معه المزيد من الفرحة والمسرات لسكان دبي والإمارات العربية المتحدة ، ولكل السائحين القادمين من جميع أنحاء العالم للاحتفال بموسم التسوق الذي لا يفوت ، ومع اقتراب موعده، تتجدد ذكريات الأحلام والفوز بالجوائز الكبرى ويقترب الحلم من الحقيقة عند سماع ذكريات الرابحين السابقين الذين أضفت الجوائز الكبرى لمسة إلى حياتهم وغيرتها للأفضل .

unnamed (1)

وخلال مهرجان دبي للتسوق 2017 ، تقدم سحوبات إنفينيتي الكبرى سيارة وجائزة نقدية قدرها 150 ألف درهم إماراتي يومياً لأحد المتسوقين بدءًا من يوم 26 ديسمبر ، وتستمر على هذا النحو لمدة 40 يومًا حتى 4 فبراير 2017 ، وبعد 22 عامًا ما تزال الفرص مستمرة ومتزايدة للفوز بالذهب والجوائز العديدة ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق .

وللحصول على فرصة للفوز ، يمكن شراء بطاقات السحب بسعر 200 درهم إماراتي من متاجر زووم ، ومحطات المترو ، ومتاجر مختارة في المراكز التجارية ، والقرية العالمية ، وسوق الذهب ، إضافة إلى محطات وقود إينوك وإيبكو .

كما توزع جوائز نقدية أسبوعيًا بقيمة 250 ألف درهم إماراتي لخمسة فائزين حيث ينال كل فائز 50 ألف درهم إماراتي. وتبث عملية السحب مباشرة على تلفزيون سما دبي عند الساعة 10 مساءً يوميًا .

ويتحدث " عبدالله على " الذى حاز على الجائزة الكبرى لسحوبات إنفينتي بمهرجان دبي للتسوق فى عام 2014 وهى عبارة عن سيارة إنفينتي و150 ألف درهم إماراتي والتي تعد من أبرز فعاليات مهرجان دبي للتسوق منذ انطلاقه في العام 1996 ويقول " عبدالله " انه كان يدرك ما يتوجب عليه القيام به من أجل تحقيق أحلامه .

وقد عبر " عبدالله " عن شعوره قائلاً : مرت أيام كثيرة عرفت فيها السعادة ، ولكن حقًا كان ذلك اليوم الذي ربحت فيه الجائزة الكبرى لسحوبات أنفنيتي من أسعد وأروع الأيام في حياتي لكوني حاولت الفوز على مدار عشر سنوات دون أن يحالفني الحظ وأتى عام 2014 بالخبر المنتظر والحظ السعيد .

وأضاف عبدالله بالنسبة لي ، فأنا أنتظر موعد مهرجان دبي للتسوق كل عام ، وأتطلع على الدوام للفعاليات والأنشطة التي تقام خلاله وفيما يتعلق بالسحوبات التي تجري خلال هذا المهرجان ، أنا أدرك تماما ما يجب فعله كل عام فمن الممكن أن أقود السيارة من أبوظبي أو كلباء باتجاه دبي من أجل شراء بطاقات السحب والعودة من جديد.

ويؤكد عبد الله أن الفوز قد غير حياته بشكل كليّ وكانت الجائزة هدية رائعة بعد هذه المحاولات ، وأول ما فكرت به هو شراء هدايا كثيرة لعائلتي خاصة ابنتي الصغيرة . ويؤكد إنه ومن خلال الجوائز النقدية والسيارات وعروض التخفيضات ، فإن المهرجان يضمن الفوز للجميع ، وبالتأكيد لن يخرج أحد خالي الوفاض من هذا الحدث .







الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;