لهذا السبب يرتدي الفنان احمد حلمي الخواتم الكبيرة

قال مصمم الاكسسوارات أحمد عمران ، أن الفنان احمد حلمي يعتبر من اكثر الفنانين شغفا بالخواتم الكبيرة و الغريبة في ذات الوقت و هذا يدل علي ثقة عالية بالنفس و تفرد في شخصيته و ظهر بأكثر من ١٥ خاتم في مجموع أعماله و برامجه و لقائاته التليفزيونية.

1

2

وأضاف عمران فى تصريحات خاصة لــ" انفراد" "يحمل وجه الآلهة الإغريقية ميدوسا. و هي المرأة التي كان جمالها سر عذابها حيث غضبت عليها الآلهة و غارت منها فحولتها الي امرأة بشعة شعرها ثعابين تتلوي و يتحول اي ناظر لها الي تمثال من الحجر و لكن يبقي حب الفنان احمد حلمي لهذه الأسطورة و حمله في اكثر من لقاء لخواتم تحمل راس ميدوسا سر نرجو من الفنان ان يفصح عنه يوم ما .

3

4


ثم نجد خاتم فيلم كده رضا الشهير و الذي جعله الفنان احمد حلمي جائزة الي احد معجبيه في برنامج تليفزيوني شهير و بالطبع كان هذا الخاتم أيقونة شخصية البرنس العدوانية الشرسة في الفيلم لذا كان الخاتم علي شكل راس كلب شرس متوحش.
وأضاف عمران أن شخصية حلمي خلال فيلم بلبل حيران الذي كان أيضا أيقونة شخصية المهندس نبيل الشهير ببلبل المندفعة و المترددة في اختيارها لشريكة حياتها لذلك اختار خاتم ضخم بفص ازرق ملكي ليضفي علي شخصية بلبل الثقة و التميز و الحيوية.

5

6


وأوضح أن الفنان احمد حلمي اختار دبلة من الفضة و تحمل علم مصر في فيلمه عسل اسود ليظهر ارتباط مصري العربي بمصر و حبه لها رغم انه قضي معظم عمره في الولايات المتحدة الامريكية و برغم إصطدامه بكل السلبيات الموجودة في مصر و لكن حبها ينتصر علي كل العوائق و يختار ان يستقر فيها ولا يسافر مرة اخري.

7

8


ثم نجد الفنان احمد حلمي قد اختار خاتم راهي بفص اسود من الاونيكس ليظهر به في فيلمه الأخير لف و دوران ليكون رمز لشخصية نور قباني المرشد السياحي ذو طموحات السفر و العمل في خارج و الذي يواجه بمواقف كوميدية من جميع أفراد عائلته للحيلولة دون سفره الي الخارج و الارتباط بأجنبية. و قد اختار الفنان احمد حلمي هذا الخاتم ليظهر به في مهرجان القاهرة السينمائي ليكون علامة علي اخر فيلم يعرض له الان في دور العرض المختلفة.

9

10

وقال مصمم الاكسسوارات أن الفنان قد جانبه الحظ في اختيار هذا الخاتم لان تصميم الخاتم و لون و نوع الحجر لا يخدمان الشخصية و ان كانا يضفيان عليها هالة من الاناقة و كنت افضل ان يختار الفيروز او الياقوت او المرجان و الفيروز أفضل لانه سيكون ملائم للشخصية و جو الجزيرة و البحر الذي صور فيها العمل.

و أضاف " يظهر شغف حلمي بالخواتم و الاحجار الكريمة في كل صوره و لقاءاته لنجد مجموعة من اجمل و أرقي الخواتم في يده لتظهر أناقته و شخصيته الفريدة و الواثقة و الخفيفة فتصبغ عليها مزيد من القبول و حب الجمهور له. وأحب ان أضيف بعض موديلات الخواتم التي تناسب شخصية و ذوق الفنان احمد حلمي".





الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;