3 فيديوهات مينفعش تفوتك .. " شادى وأية وشباب الجامعات " يسخرون من تجنيد الفتيات على طريقتهم الخاصة

انتشرت حالة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعى بعد قرار وزيرة التضامن عن تجنيد الفتيات فى الخدمة العامة ، فاعتبره البعض انه قرار غريب وبعض الفتيات رحبت بالفكرة وأبدت إعجابها الشديد بالتطوع فى الجيش .

ولكن لم يكن الامر كما تم تداوله على صفحات "الفيس بوك" فقد اعلنت الوزيرة عن تفعيل خدمة عامة للبنات والشباب بحيث يتم الاستفادة من طاقتهم وحماسهم لخدمة المجتمع عن طريق تدريب مكلف من الخدمة العامة على مختلف الانشطة الاجتماعية ويتم تدريب مكلفى الخدمة على مختلف الانشطة الاجتماعية ثم يتم توزيعهم على المشروعات الخدمية التى تقدمها الوزارة مثل رقابة جودة رعاية الايتام والمسنين والتأكد من تطبيقها.

ولكن برغم توضيح حقيقة الامر لم يسلم" الفيس بوك " من نشر الفيديوهات والصور التى تسخر من ذلك القرار ، حيث نشرت ماكيرة الرعب ايه مصطفى والتى قدمت العديد من الفيديوهات الكوميدية على مواقع اليوتيوب وصفحات "الفيس بوك " فيديو عن دخول الفتيات فى الجيش .

ومن جانبها قدم شادى سرور صاحب الفيديوهات الساخرة على اليوتيوب فيديو كوميدى عن تجنيد الفتيات ، ونشر ايضا ثلاث شباب فيديو يقوم بتقليد الفتيات عند دخولهم التجنيد بأغنية من تأليفهم .













الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;