ديفيليه كيدز .. أناقة ملابس الأطفال فى مصر الحدث الذي ينتظره جميع المهتمين بصناعة وتجارة أزياء الأطفال

من داخل مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات والمعارض بمدينة نصر ينطلق يوم الخميس الموافق 9 فبراير 2017 الساعة الثانية ظهراً مراسم الإفتتاح وفعاليات ديفيليه كيدز الدولي لأزياء وموضة الأطفال "ملابس وجلود ومستلزمات" .

16107057_10211436806218510_232206013_o

ويعتبر ديفيليه كيدز هو أكبر تجمع لشركات ووكلاء ومصنعي ملابس ومستلزمات الأطفال والأكثر شهرة على الإطلاق والذي ينتظره رجال الأعمال والتجار وجميع أصحاب محلات ملابس الأطفال في مصر.

حيث يتضمن المعرض هذا العام عدداً هائلاً من الموديلات الجديدة المتنوعة تقدمها أسماء لامعة وكبيرة من كبريات مصانع الملابس والتي تخاطب كل الفئات وتتناسب مع احتياجات ومتطلبات المستهلك في مصر وفق ما وصلت إليه احدث التصميمات الجديدة في عالم صناعة ملابس الأطفال.

وبهذه المناسبة يتوجه رئيس وأعضاء مجلس إدارة شركة ديفيليه ديجيبت بجزيل الشكر وخالص التقدير لكل من ساهم فى الأعداد والتنظيم لهذا المعرض الذى تنظمه الشركة .. ويسرنا التوجه بشكر خاص لإدارة مركز القاهرة الدولى للمؤتمرات وعلى رأسهم الأستاذ / محمد سامى – رئيس الهيئة وكافة العاملين به على ما يبدونه من حسن التعاون وتسيير الإجراءات ليخرج هذا الحدث على النحو المأمول ويكون خطوة على طريق النهوض بالصناعة المصرية والارتقاء بها الى المستويات العالمية بما يخدم الاقتصاد الوطنى..

ويؤكد حسام فيض الله – رئيس مجلس إدارة ديفيليه ديجيبت .. أن ديفيليه كيدز يعتبر من أقدم وأكبر المعارض المتخصصة في مصر والشرق الأوسط والذي يترقبه جميع المحلات التجارية والتجار وكافة المهتمين بصناعة الملابس والموضة سواء على المستوى المحلى أو العربي أو الدولي .. ويحظى بدرجة اهتمام عالية باعتباره من المعارض الدولية المتخصصة في الأزياء والموضة والتي أصبح لها اسم على الخريطة الدولية .. وكذلك نفتخر بوجود أكثر من 455 مصنع وشركة وطنية وعربية ودولية بمعرضه لتلتقي مع أكثر من 25000 زائر في مفاوضات تجارية مباشرة وهو أفضل أنواع المفاوضات بما يتيح القدرة على الإقناع وتبادل العلاقات التجارية وطرح الأفكار الجديدة

كما أضاف السيد "جان شاه " المدير العام بأننا الشركة الوحيدة في مصر التي تقوم بتوزيع كتالوج الأزياء الفاخر والأول في مصر والمتضمن أكبر الأسماء في مجال صناعة وتجارة ملابس الأطفال والجلود ومستلزماتها مجاناً على جميع الزائرين من التجار وأصحاب محلات الملابس الجاهزة





الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;