اللجنة التنسيقية للسكان..توصي بزيادة القوافل الطبية ومناهضة زواج القاصرات

شارك المجلس القومي للسكان بالمنيا، في اجتماع اللجنة التنسيقية للسكان بمحافظة المنيا، برئاسة محمد عبدالفتاح السكرتير العام للمحافظة، وبحضور ممثلي الوزارات والهيئات الشريكة في تنفيذ الاستراتيجية السكانية من عام 2015 إلى 2030 بمحافظة المنيا .

وذلك لمتابعة ما تم تنفيذه من توصيات الاجتماع السابق ، لتفعيل الخطة السكانية التنفيذية لعام 2016 – 2017 ، على أرض الواقع، وخلال الاجتماع تم التأكيد على زيادة القوافل الطبية فى المناطق المحرومة من الخدمات الصحية على مستوى المحافظة .

والتأكيد على مناهضة زواج القاصرات والزواج المبكر المنتشر بنسبة كبيرة فى مركزى ديرمواس وملوى، على أن يتم ذلك تحت رعاية محافظ المنيا.

شارك في الاجتماع ممثلين عن الجهات المعنية بالقضية السكانية بالمحافظة منهم الدكتور شنطورى محمد مدير عام إدارة تنظيم الأسرة بمديرية الصحة ، الدكتورة نجاح التلاوى مقرر المجلس القومى للمرأة بالمنيا ، وممثلين عن مديريات الصحة ، والأوقاف ، والثقافة ، والزراعة ، وذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى مدير وممثلى فرع المجلس القومى للسكان بالمنيا ، والدكتور يحيى عبد العال ، وأمل عبد الحميد من الأمانة العامة للمجلس القومي للسكان.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;