هتلبسى إيه بكرة.. موديلات لـ"السالوبيت" هتناسب الخروجات البسيطة

يبدو أن مشكلة اختيار الملابس من المشكلات الأزلية التى تحتاج إلى اقتراحات يومية لتجدين الخيارات المتجددة التى تساعدك يوميًا على اختيار ملابسك، وربما يكون اعتدال الطقس فى صالح كثير من الفتيات اللاتى لا يفضلن ارتداء الملابس الثقيلة والالتزام بالمعاطف والجواكت المصنوعة من الجلد والصوف، ويمكنك اختيار ملابس مريحة وتعطيكِ الدفء فى الوقت ذاته، ويعد السالوبيت مع تى شيرت من خامات تصلح لهذا الطقس من أنسب الخيارات.

وإليك نماذج من السالوبيت يمكنك الاختيار من بينها:

1- إن كنتِ ممن لا يفضلن ارتداء السالوبيت الجينز فيمكنك اختيار هذا الموديل المصنوع من القماش، مع تى شيرت أو قميص باللون الأبيض وحذاء خفيف باللون الأسود.


2- سالوبيت قطيفة باللون البنى الداكن، مع هاى كول باللون الكافيه وحذاء رياضى باللون الأبيض، مع حقيبة يد أنيقة باللون البيج.


3- موديل مختلف من السالوبيت للفتيات اللاتى لا يفضلن ارتداء البنطلون، فيمكنك اختيار هذا الموديل بستايل جيب مع البوت والبلوزة الشتوية المناسبة.


4- ويبقى السالوبيت الجينز متربعًا على عرش أشكال السالوبيت بشكل عام، ويمكنك اختياره مع تى شيرت بلون من اختيارك وحذاء رياضى أنيق.


5- بلون داكن بعيدًا عن اللون الأزرق والكحلى، يمكنك اختيار هذا الموديل الذى يميل إلى اللون الأسود الفاتح مع تى شيرت بسيط من اللون الروز أو الأبيض حسب رغبتك.












الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;