هتلبسى إيه بكرة؟.. موديلات لـ"البنطلون الأبيض" هتشجعك تلبسيه

تختفى أجواء السقيع بشكل تدريجى وتسطع أشعة الشمس من جديد لتلقى بظلال الدفء على الطقس، ويتخلى الكثيرون عن قطع الملابس الشتوية الثقيلة، لكن ذلك لم يمنع حيرة اختيار الملابس المناسبة للطقس، وبعد انقضاء أيام الطقس البارد تتكون رغبة لدى الكثيرات فى التخلى عن ألوان الشتاء الداكنة واستبدالها بآخرى مشرقة تحتوى على ألوان مميزة، ورغم ذلك إلا أن معظم الفتيات تخشى ارتداء البنطلون الأبيض وترى أن الألوان الفاتحة يجب أن تكون فى قطع الملابس العلوية فقط.

ونقدم لكِ مجموعة من الموديلات للبنطلون الأبيض التى يمكنك الاختيار منها:

1- اختارى بلوزة من اللون الرمادى الداكن وبنطلون أبيض مميز، مع حذاء أنيق باللون النحاسى الداكن، أو اختارى الحذاء الرياضى كما ترغبين.





2- إن كنتِ من محبى الإطلالات الهادئة، يمكنك اختيار بنطلون أبيض بوسط مرتفع مع بلوزة بيضاء ويمكنك مزجهم باللون الهافان أو الروز الهادئ للحصول على شكل أنيق.





3- لإطلالة جذابة ورقيقة اختارى بلوزة من الروز المميز مع بنطلون أبيض وحذاء من نفس لون البلوزة مع حقيبة يد من اللون الهافان، ويمكنك ارتداء إكسسوارات بسيطة لتكتمل أناقتك.





4- لإطلالة بسيطة تعطيك مظهر مميز وحرية فى الحركة ارتدى البنطلون الأبيض الداكن مع بلوزة من اللون اللبنى الممزوج باللون الأبيض فى خطوط تعطيكِ شكل أكثر نحافة، ويمكنك إقحام اللون الروز من خلال الحذاء المفتوح وحقيبة اليد.





5- بلوزة من اللون الكحلى تحتوى على ألوان مميزة من البرتقالى والروز والأبيض مع بنطلون أبيض وحقيبة يد وحذاء من اللون الكافيه الفاتح.












الاكثر مشاهده

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

جامعة القاهرة تنظم محاضرة تذكارية للشيخ العيسى حول "مستجدات الفكر بين الشرق والغرب"

;