عندما يتحول "الفلانتين" للعكننة أشهر خناقات الكابلز فى عيد الحب

على الرغم من كم الحسد والضغينة التى يحملها " السناجل" تجاه " المرتبطين" فى " الفلانتين" إلا أنهم لا يدركون أنهم مخطئين تماماً عندما يرسمون صور ذهنية مزيفة عن هذا اليوم، ففكرة الحبيب الذى يأتى بباقة من الورود والشيكولاته لحبيبته، والزوجة التى تهيئ المنزل لاستقبال زوجها على أضواء الشموع، كلها مشاهد لا نراها إلى بالسينما أو بالحلم وفقط.

لكن إذا نظرنا إلى أرض الواقع بعيداً عن هذه الأحلام الوردية، نجد أن عيد الحب من أكثر الأيام التى تفجر المشاكل والأزمات الكبرى بين المرتبطين وإذا دققنا النظر سنتأكد من أن الخناقة فيها هدية، لذلك قبل أيام قليلة من "الفلانتين" نستعرض أهم المشاكل والخناقات التى تحدث بين المرتبطين، حتى يتجنبها " الكابلز" ويقدرها " السناجل".

أشهر خناقات المرتبطين فى " الفلانيتن" الهدية : يتجاهل معظم الازواج المصريين هدية " الفلانتين" الأمر الذى قد يفجر أزمة حقيقية بين الطرفين، وحتى فى حال إحضارها يكون سوء الاختيار على حسب الذوق الطرف الأخر هو المشكلة.

المفاجأة : اختفاء عنصر المفاجأة أيضا من الأشياء التى تثير المشاكل بين الطرفين، فالفتاة دائما تحب ان تشعر بالاهتمام المبالغ به من قبل حبيبها، ولم يتحقق ذلك بالنسبة لها إلا من خلال محاكاة الأفلام السينمائية. الخروج: أما فكرة الخروج والترتيب الذى تحتاج له مسبقا فأيضاً من أكثر الأشياء التى تتسبب فى مشاكل بين الطرفين لأن هذا اليوم يكون فيه معظم الأماكن ممتلئة ويفضل أن يتم الحجز قبلها بفترة، لذلك يعتبر كل طرف فى حال قضاء اليوم فى المنزل على أنه تقصير من الطرف الأخر.

الساعة 12 : إذا جاءت الساعة 12 صباحا دون أن يتذكر أحد الأطراف أن يكول " هابى فلانتين" هنا تكون الكارثة الكبرى والقشة التى قسمت ظهر البعير.

عدم ملاحظة التجديد: إذا قررت الزوجة او الخطيبة أو الحبيبة أن تقوم بتغير شكلها دون أن يلحظ رجلها ذلك يتحول " الفلانتين" إلى " الهالوين" بالنسبة للمرتبطين.



الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;