فى 20 صورة خريطة الألوان الشاملة عشان تعرفى هتلبسى أيه على أيه

تشعر النساء بمشقة عند الذهاب لشراء ملابس؛ خوفًا من تكرار الألوان التي توجد بالفعل في خزانتها، أو عدم تناسقها مع بعضها البعض، الأمر الذي يجعلها تخرج من البيت عدة مرات للتسوق ولا تعود بشئ، كما تواجه معظم الفتيات معاناة أخرى عندما يتعلق الأمر بتناسق الألوان معاً، وتفتقد معظمهن للجرأة فى خلط الألوان الصارخة معاً بالشكل الذى يبتعد عن الذوق السئ، فالمزج بين الأصفر والأزرق على سبيل المثال يحتاج لقوانين خاصة حتى تحقق من ترتديه الأناقة بدون الشعور بالمبالغة، لذلك يمكنك اللجوء دائماً لخريطة الألوان كدليل يساعدك على تنسيق ملابسك.

"تنسيق الألوان لملابسك" هناك العديد من الألوان التى تزداد جمالاً إذا تم ارتداؤها مع ألوان أخرى، الأمر الذي يجعلها تصلح لكل وقت ولكل مكان أيضًا، وتزداد المرأة أناقة بها مهما كان لون بشرتها سمراء أو بيضاء أو شقراء.

"الأزرق والتركواز والبرتقالي والأصفر" تصلح هذه الألوان لكِ إذا ارتديتِ فستان منقوش بهذه الألوان الزاهية، ما يجعل الفستان ذو الألوان الزاهية يصلح للنهار والليل، وخاصة أنها ألوان جريئة لا تتناسب معاً فى كل الحالات ويحتاج مزجها إلى طبيعة خاصة، ونوع معين من الملابس.

"الأصفر والأبيض والأزرق" لمن تعشق الألوان الزاهية، خاصة اللون الأصفر، يمكنكِ ارتداء اللون الأصفر مع اللون الأبيض، وتزيينه بحقيبة زرقاء، وهى الألوان التى لم يكن من المعتاد رؤيتها فى زى واحد، فمن الغريب بالنسبة لبعض الفتيات أن يجتمع الأصفر مع الأزرق نظراً لكونها تركيبة تحتاج لفتاة أكثر جرأة لارتداء درجات من الألوان الصارخة معاً، لذلك سيساعدك الأبيض على كسر حدة هذه الألوان معاً "الأزرق والأسود والرمادي" اللون الأسود يلقى قبولاً بين كافة النساء، نظرًا لمواءمته لكافة المناسبات الحزينة منها والمبهجة، كما أنه لون يضفى الأناقة على من ترتديه من النساء، لكن ماذا إن زُيّن بالأزرق والرمادي؟ "التركواز والأبيض" من الشائع لدى عدد كبير من النساء أن اللون الفاتح يتم ارتدائه مع اللون الغامق والعكس، لكن كلا من التركواز والأبيض لونين فاتحين يضفيان نوعًا من الهدوء على من ترتديه من النساء، كما أنه لون أنيق مستوحى من الطبيعة.

"الكافيه والموف" على الرغم من أن اللون "الكافيه" ومشتقاته ليس من الشائع إرتدائه مع اللون "الموف"، لكنه لون يناسب مناسبات عدة، خاصة إذا تم ارتداء حقيبة لونها أزرق.

"الجملى والكافيه" يضفى اللون "الجملى" ومشتقات ألوان "الكافيه" نوعًا من الأناقة والجاذبية على المرأة التي ترتديه، خاصة إذا تم مزج اللون الأخضر الفاتح معهم أو الأبيض.












































الاكثر مشاهده

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

جامعة القاهرة تنظم محاضرة تذكارية للشيخ العيسى حول "مستجدات الفكر بين الشرق والغرب"

;