دار أزياء" Moschino" تقدم موديلات مميزة تحاكى الوجبات السريعة

الفنون جنون، ومصممو الأزياء دائما يحاولون طوال الوقت خلق موضات جديدة تخرج من الحياة، التى نعيشها ولكن بطريقة طريفة أو غريبة، وهذا ما قدمته دار أزياءMoschino" " مجموعة من الموديلات التى تحاكى الوجبات السريعة، واختار المصممون اللون الأصفر والأحمر ليكون بمثابة البطاطس والكاتشب التى تصاحب الوجبات السريعة. 1 بذلة من اللون الأحمر والأصفر، من يشاهدها سيشعر أنه أمام وجبة شهية من عيدان البطاطس المغمورة بالكاتشاب الأحمر، أما مكملات الموضة التى اختارها المصمم فكانت تحمل حرف "M" 2 وخروجا عن الأقمشة الراقية والموديلات الأنيقة، طرحت دار أزياء Moschino"" مجموعة من الفساتين بأقمشة تحاكى أعلانات محلات الأطعمة المشهورة، حيث حملت نفس الألوان.

3 هذا بالإضافة إلى موديلات "التايور" الكلاسيك المميز بخيوط "الكابوتيه" الراقية، التى تمنح الموديل تميز ورقى، حيث يتلائم معها بعض مكملات الموضة من الحقائب والأحذية الأنيقة.

4 وكأن ألوان "الكاتشاب والمستطردة" هى الملهم والداعم لهذه المجموعة فقد ظهرت بشكل مباشر أو غير مباشر فى جميع الموديلات دون أن يعترض أحد على طريقة ظهورها ضمن عروض الأزياء الراقية.

5 وعلى الرغم من أن العارضات تقمصن أيضا دور بائعات فى مجلات الطعام المشهورة، إلا أنهم ارتدين ملابس أنيقة وكانت مفردات وجبة الطعام هى عوضا عن مكملات الموضة.




















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;