كانوا بيفكروا فى أيه؟ بالصور أسوأ فساتين حفل توزيع الجوائز "BAFTA"

سلط العالم الأنظار أمس على حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتليفزيون "BAFTA"، ولفتت بعض النجمات الأنظار من خلال ارتدائهن الفساتين الأنيقة على السجادة الحمراء ولكن كعادة من ظهرن بمظهر غير لائق من خلال فساتين بتصاميم وصفت بأنها الأسوأ خلال الحفل من خلال تقييم صحيفة "الديلى ميل".

هل هذا التصميم مستوحى من الستائر.؟ كان هذا التساؤل الساخر على فستان " Dree Hemingway" عارضة الأزياء ذو الأصل الأميركى صاحبة ال28 عام، حفيدة الروائى أرنست، والتي حصلت على جائزة الفستان الأسوأ من خلال ارتدائها فستان يحمل اللون القرمزى ويمتلئ بالورود كبيرة الحجم.

قد يكون الطقس بارد ولكن كان هناك قوس قزح على السجادة الحمراء فى حفل جوائز " Bafta " من خلال تصميم لـ "Gucci" بهذه الكلمات جاء تعليق "الديلى ميل" ساخراً على فستان الممثلة البريطانية "Bel Powley" ذات ال23 عاماً، وأضافت ال "ديلى" يبدو أنها كانت تحاول منافسة الساحر أوز فى بلادها من خلال هذا الفستان. بفستان أزرق غريب ذو شكل مروع وصلت إلى دار الأوبرا الملكية نجمة الثمانينات "Stephanie Powers"، أمتلئ الفستان بالريش الأسود والأخصر على الأكتاف وكأنها سوف تطير عالياً كما علقت جريدة "الديلى ميل".

بطلة سوداء تماماً بداية من الفستان إلى الحذاء و لون المانكير ظهرت الممثلة الانجليزية " Laura Haddock" حيث أرتدت تنورة غريبة تمتلئ تماماً بالريش الأسود الناعم وبلوزة من الشيفون الأسود وحذاء عالى الكعب بلون أسود لتظهر فى النهاية بلوك فى غاية السوء.

وفى طلة سوداء لم تتوافق على الإطلاق مع حجم وشكل جسمها ظهرت نجمة الكوميديا الأسترالية rebel wilson على السجادة الحمراء فى حفل توزيع جوائز "بافتا"، هذا بالإضافة إلى أن أطلالتها كانت بعيدة تماماً عن خطوط الموضة الحالية.

وظهرت مقدمة البرامج التليفزيونية "Poppy Jamie" بفستان على شكل ذيل السمكة بقطع تطريز خضراء كبيرة ذات شكل بشع مما جعلها تدخل ضمن قائمة أسوأ الأزياء فى حفل الـ "بافتا".

عارضة الأزياء ومدربة اللياقة البدنية ذات ال43 عاماً "Ms Bailey" ظهرت بفستان أزرق طويل عارى الكتف ومن الأسفل بلوك منفوش، وأمسكت بحقيبة رصاصية لتظهر فى النهاية بطلة من ضمن الأسوأ على مدار اليوم.

وظهرت الممثلة الأيرلندية الأميركية "Saoirse Ronan" بثوب عارى الكتفين وعقد ملون من ثلاث طبقات لتظهر بلوك غير أنيق جعلها تدخل ضمن أسوأ الطلات فى حفلة توزيع جوائز "بافتا".


















الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;