5 أخطاء فى اللبس هتخنك اتعلمى تتجنبيها على حسب طولك ووزنك

تخطئ بعض الفتيات فى اختيار الموديلات المناسبة لجسمها فتظهر بحجم أضخم من الواقع، ولكن يمكنها تجنب ذلك بكل سهولة عندما تعرف شكل جسمها وما يتناسب معه ويقدم موقع " petite about" 5 أخطاء على الفتاة تجنبها..

الفستان المطاط الضيق يناسب الفتيات النحيفات حتى يظهر أنوثة الجسم ولكن مع الأجسام المتوسطة يجعلها تبدو أضخم من حجمها ولهذا من الأفضل تجنبه وارتداء الفستان ذى القصة الواسع ليكون الأنسب.

الجيب متوسطة الطول قد ترتدى السيدة جيب متوسطة الطول وهى قصيرة فتتسبب أن تبدو من الممتلئات فى القوام ويجعلها تبدو أيضا أقصر من طولها الطبيعي ولذلك عليها تجنب هذه الموديلات.

البنطلون سكينى لا يلائم الفتيات الممتلئات من الأعلى والنحيفات من الأرجل، حيث يبرز التناقض بين الجزئيين مما يجعل الجسم يبدو بحجم أضخم، على صاحبات هذا النوع من الأجسام ارتداء من الأعلى ملابس طويلة وفضفاضة السراويل المنقوشة على الرغم من أنها موضة إلا أنها لا تتناسب مع جميع الأجسام ولا يجوز للفتاة لمتابعة خطوط الموضة ارتداء موديلات تسلبها جمالها وأنوثتها.

السروال القصيرة" البرمودا" هذا الموديل من السراويل لا يتانسب سوى من الفتيات ذات الجسم المتناسق بينما الممتلئات فيجعلهم يبدون بشكل أضخم يفتقد للأنوثة والجمال موديلات الجاكيت المنفوخ على الرغم من أنها قد تبدو على مقاس الجسم ولكن تضفى عليه عدد من الكيلو جرامات هو فى غنى عنها، بسبب الارتفاع الموجود فى الجاكيت بسبب البطانة وأن كانت تبدو خفيفة














الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;