اعملى الفاونديشن فى البيت .. 8 خطوات سهلة لصناعة كريم الأساس المنزلى

يعتبر الفاونديشن هو الأساس فى المكياج السليم فهو يعمل على إخفاء عيوب البشرة ويجعلها ذات صفحة صافية، وتحدد الأنواع الجيدة من " الفاونديشن" عندما تفرد على البشرة تجعلها تبدو طبيعية وليس كأنها تكتسى بطبقة من الكريم الكثيف فتختفى ملامح الوجه الحقيقة، ويقدم موقع " cocoswell" طريقة تحضير كريم " الفاونديشن" فى المنزل ليلائم جميع أنواع البشرة ، ويكون من المواد الطبيعية.

طريقة عمل كريم الأساس فى البيت 1- قومى بتجهيز 100 جرام من زبد "الشيا" بالإضافة إلى ملعقة صغيرة من " الكاكاو وبودرة القرفة " 2- قومى بخلط المكونات معاً حتى تتحول إلى خليط متجانس 3- يمكنك إضافة بعض قطرات اللوشن حتى يكون الخليط أكثر سيولة.

4- نستمر فى الخلط حتى يتحول إلى كريم متجانس 5- نستطيع التحكم فى اللون سواء فاتح أو قاتم بإضافة أو تقليل مقدار القرفة المطحونة .

6- نقوم بحفظ الخليط فى وعاء زجاجى نظيف وأقصى فترة للاحتفاظ به هى شهرين ليس أكثر.

7- الفاونديشن المنزلى لا يعمل على إخفاء العيوب فقط من البشرة ولكن على التخلص منها للأبد حيث تعمل بوردة القرفة على منع الأكسدة من البشرة وعلاج البثور .

8- عليك حفظ الباقى من المحتوى كل مرة فى الثلاجة حتى لا يفسد فأنت تستخدمين منتج طبيعى 100% وهذا ماسوف تظهر أثاره على بشرتك بعد فترة من الاستخدام








الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;