مجموعة جذابة لكالفين كلاين ضمن أسبوع الموضة فى نيويورك

على الرغم أن أزياء بيت كالفن كلاين، اعتمدت على تصميماتها بالأساس على "الإثارة"، لكنه فى هذا العرض كان الإنجاز الذى قدمه المصمم العالمى فرانسيسكو كوستا، الخميس، لمجموعة خريف وشتاء 2016 لبيت كالفن كلاين، ضمن أسبوع الموضة فى نيويورك، تمثل فى تقديم ملابس ذات تصميمات جريئة ومثيرة، لكن ليس بطربقة مبتذلة.

وانطلق العرض بمظهر أنثوى، خنثوى، فكان يوجد إثنان من البذل السوداء الحريرية الصوفية، وقمصان سوداء بحمالات البناطيل، وأحزمة لامعة، ووفرة من الياقات التى تكتسى بالفرو.

وقد جذب العرض انتباه المشاهير تمامًا، وعلى الرغم من الحداثة والابتكار التى طغت على أفكار كوستا، لكنه أقحم كمية كبيرة من أحجار "الجيود" فى تصميمه، والتى أحضرها من رحلته الأخيرة فى وطنه البرازيل، وظهرت معلقة فى منتصف الملابس، والأكمام الطويلة، وفى بعض الفساتين، وكانت هذه الأحجار كمجوهرات فى الملابس.

وأثار هذا حفيظة بعض النقاد وخبراء الموضة، وتنوعت التصميمات بين الجواكيت والمعاطف، والفساتين ذات التصاميم البسيطة والأنيقة.

وما استطاع الحضور ملاحظته بشكل كبير، هو استخدام كوستا للفرو فى أغلب تصميماته، حتى أنه صرح أن هذا ليس بفرو ولكنها دراسة لتطوير التريكو إلى فرو.

وما استطاع الحضور ملاحظته بشكل كبير، هو استخدام كوستا للفرو في أغلب تصميماته، حتى أنه صرح أن هذا ليس بفرو ولكنها دراسة لتطوير التريكو إلى فرو.
























الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;