من الرسومات والكرتون..بالصور عرض أزياء لبيجامات البنات

تتميز ملابس المنزلية بأنها يجب أن تكون مريحة وأنيقة فى ذات الوقت حتى تنشىء طفلتك مغرفة بالأناقة والتميز فى اختيار ما ترتدى، وقدم مؤخر دفلية " كيدز" عرض مميز لأزياء البنات التى كانت من القطن الخالص ومزينة بالرسومات الكرتون وموتيفات الطبيعة الخلابة .

وهنا يجب أن تكون الأم ذكية فى اختيار الملابس التى ترتديها طفلتها فيكون ألون البنطلون أو البرمودا من الدرجات القاتمة أما "تى شيرت" من الألوان الزاهية، حتى لا تفسد الألوان من كثرة الغسيل خاصة وأن ملابس المنزل تتسخ سريعا .

وقد وضح عرض الصغيرات أفكار مميزة للأمهات عند اختيار ملابس البنات فعند أقتناء بنطلون من اللون الأسود يمكن معه التنوع فى ألوان التى شيرت حتى يكون لدى طفلتك الحرية فى تغير إطلالتها كل فترة .

وكلما كانت الألوان زاهية أعطى لطفلتك مرح وسرور، ونجد أن أغلب ملابس البنات مزينة برسومات الكرتون التى تشع بهجة وسعادة هذا بالإضافة إلى موتيفات الطبيعة الخلابة مثل الزهور والطيور.

وكأن عرض ملابس البنات كان يقدم نصائح للصغيرات تدور حول كيف يستطيعون أن يظلو فى المنزل بأناقة والحرص على ارتداء موديلات " الكوركس" التى تحفظ الأقدام وتجعلها فى أمان وتجعل الفتاة دائما أنيقة .

وأكثر ماتميزت به الموديلات ملابس البنات المنزلية التى قدمت فى العرض أنها مصنوعة من القطن الخالص الذى يمنح لطفلتك حرية الحركة وأيضا يمنع حساسية الجلد .
























الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;