لو مدمنة شوبينج نصائح اتعلميها عشان تشترى من غير ما تخرمى الميزانية

شراء الملابس من أكثر الأشياء التى يحبها النساء ودائماً ما يسعون إليها مهما كانت أعمارهن، فهى بالنسبة إليهن غريزة ولدت عليها حواء تجعلها تشعر بالسعادة عند الشراء وخاصة شراء الملابس حتى لو كانت قطعة صغيرة، وقد يرجع ذلك إلى طبيعة المرأة وحبها للمظهر الخارجي واهتمامها بالجمال والأناقة ومتابعة أحدث صيحات الموضة، فنجد الكثير من السيدات ينفقن مبالغ ضخمة جداً على شراء الملابس والأحذية والحقائب والأكسسوارات فهى لا تشعر أبدا بالاكتفاء تجدها دائما فى حاجة إلى شراء المزيد، فالأناقة ليست قاصرة فقط على الأثرياء وإنما ترجع إلي الذوق الرفيع الراقي الذي قد يتمتع به أبسط الناس.

قدم كتاب "تاريخ الأزياء وتطورها " للكاتبة خالدة عبد الحسين بعض النصائح التي تساعدك على اختيار ملابسك بميزانية متواضعة : 1. جربى ملابس كثيرة بأسعار وموديلات مختلفة ولا تشترى أول قطعة تعجبك 2. سجلي فى ورقة القطع التي أعجبتك وقارنيها بباقي القطع المكملة لها مثل الحقيبة والحذاء الأكسسورات 3. وفى نهاية الجولة قارنى ما سجلتيه بالورقة والقلم وأيهما يناسبك ويستحق دفع مبلغ فيه 4. لا تتجهى إلي شراء الأطقم الكاملة والفساتين الرسمية والتى لا ترتديها سوى لمرات قليلة فقط 5. اتجهى إلى شراء القطع التي يمكن أن تستخدميها بأكثر من شكل فى أكثر من مناسبة كالملابس السوداء والجينز 6. أبتعدى عن شراء الملابس فى أوقات الأعياد والمناسبات ففى هذا الوقت من السنة تكون الأسعار مرتفعة فانتظرى حتى وقت التنزيلات وقومي بشراء كل ما تحتاجيه فى مناسباتك المقبلة.

7. الاتجاه إلى التسوق عبر الإنترنت والذي أصبح مستخدم بكثرة ويعرض العديد المنتجات التي تحمل الخصومات والعروض بأسعار أقل من المحلات . 8. بإمكانك الاشتراك فى خدمة الرسائل القصير التي تخبرك بموعد العروض والتنزيلات بالمحلات.



الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;