لو كنتِ أم جديدة .. 6 حاجات لازم تشتريهم قبل الولادة

خلال 9 شهور الحمل تبدأ الأم بتجهيز مستلزمات مولودها الجديد وسواء كان ولد أم بنت هناك 6 مستلزمات يجب عليها شرائها ويقدم موقع lifeasmama"" دليل لأهمية مايجب على الأم تجهيزه قبل موعد الولادة يعتبر من المستلزمات الهامة لطفلك حتى يكون فى أمان وسلامة أثناء وجودة معك داخل السيارة، ويوجد فى الأسواق كثير من الموديلات ، وجدير بالذكر أن هناك بعض المستشفيات لا تقبل أن يخرج الطفل مع والدية إلا فى حالة وجود كرسى السيارة معهم لضمان سلامة الطفل . يجب على الأم أن تبدا بالسؤال على طبيب أطفال فى محيط سكنها حتى تتعرف على خدماته فقد تضطرها الظروف للجوء إليه فى أى لحظة، استمعى إلى أراء الصديقات فى طبيب أطفالهم ليكون لديك الاختيار الواسع وليس تحت تأثير الظروف.

حجز مكان فى أحد مستشفيات الولادة ومعرفة جميع التفاصيل التى ستقدم للأم وتكلفتها حتى لا يكون هناك صدمة عند دفع فاتورة المصروفات .

يجب على الأم شراء غطاء بلاستيك لسرير طفلها لحمايته من البلل أو الاتساخ ، فدائما الماء المتسرب من الحفاظات أو سقوط الحليب من المخاوف التى تتعرض لها الأم ، والغطاء البلاستيك سيجعل السرير فى أمان.

فى الشهور الأولى بعد الودلاة سوف يكون لدى الأم يوميا تلال من ملابس المولود الجديد المتسخة ، لذلك يجب أن تقتنى منشر خاص بطفلها لضمان جفاف الملابس سريعا.

تتراص على أرفف المكتبات العديد من الكتب التى تتحدث عن بعض مشاكل الطفل التى يسهل حلها فى المنزل دون اللجوء لمتخصصين على الأم اقتناء مجموعه منها حتى تكون بمثابة مساعد لها فى تربية طفلها.














الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;