من الكواليس .. القصة الكاملة خلف طلة "ليدى جاجا" فى أوسكار 2016

فى أول ليلة لها كمرشحة من خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار طلت "ليدى جاجا" بطله مختلفة ومميزة حملت لمسات صديقها المقرب مصمم الأزياء الشاب Brandon Maxwell، والذى تحدث مع مجلة "فوغ" العالمية قائلاً أنه لا يستطيع أن يصف شعوره لمشاركته "جاجا" إطلالتها فى حفل الأوسكار لهذا العام، حيث تحدث عن أن علاقة الصداقة بينهم تعنى له أكثر من أى شئ آخر، وأنهم قرروا خلق تصميم مميز لتلك اللحظة الهامة بالنسبة لجاجا كمرشحة لأول مرة خلال حفلات الأوسكار. وأضاف " Maxwell" : كنا فى طريقنا لتناول العشاء ووصفت لى بالتحديد كيف تريد أن تظهر إنها دائماً محددة وواضحة فيما تريد.

وبطله تجمع ما بين الأناقة والعصرية جاءت النتيجة النهائية عبارة عن بدله بموضة " jumpsuit" والتى كانت ضمن مجموعة خريف Maxwell لعام 2016، حيث صرح "ماكسويل" أنه أراد أن يضيف إلى طله "جاجا" بعض من المرح ولكن مزجه بالعظمة، لتظهر "جاجا" فى النهاية على حافة الكلاسيكية بروح عصرية.

وإذا كانت الطله النهائية كلاسيكية فلابد أن تكون الأكسسورات المستخدمة أيضا مناسبة لذلك فطلت "جاجا" بحذاء عالى الكعب يصل إلى 12 سم وجواهر تحمل توقيع "لورين شوارتز " حيث صرح ماكسويل أنه على معرفة به وبالليدى جاجا منذ فترة طويلة لذلك وقع اختيارهم عليه. وكتب ماكسويل من خلال صفحته على مواقع التواصل "انستجرام" " هل تعرف معنى أن ترى صديقك المقرب يسير على سجادة الأوسكار الحمراء كمرشح لأن مره وهو يرتدى ملابس من تصميمك؟ إنه شعور لا يوصف نحن فخورين بكِ للغاية.
















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;