حظك اليوم برج الثور السبت 30 يوليو 2016

الثور على الصعيد المهني: الأجواء تضطرك إلى التعامل مع بعض الأشخاص غير المرغوب فيهم بالنسبة لك، تحاول أن تلطف من طبيعة ملامحك التى لا تقدر على إخفاء ما بداخلك كثيراً، وتتأثر هذه الفترة بعدد من القرارات الروتينية المطبقة فى نطاق العمل، ما يجعلك غير قادر على تنفيذ كثير من خططك التى تحتاج إلى إبداع من نوع خاص.

على الصعيد العاطفي: مشاعرك الآن مذبذبة بين الاعتراف عن الحب لشخص ما، أو الاستمرار فى مرحلة التلميح فقط، فكثيراً ما يغرى مولود الثور مرحلة ما قبل الاعتراف ويستمتع بالمشاعر التى يعبر عنها من خلال مواقف غير مباشرة، ولا يمكن أن ينكر أحد سحرك الخاص وجاذبيتك التى يعرفها الكثيرون ولا يعرفون سببها الأساسى.

برج الثور على الصعيد الصحي: مشكلات العظام لا تنتهى ولحل مشاكل الركبة وآلام الظهر عليك بالالتزام بجلسات العلاج الطبيعى ذات الفعالية فى إنهاء مشكلاتك المرضية، وعليك بتوخى الحذر من الأحمال الثقيلة أو التمرينات التى لا تناسب حالتك الصحية الآن.

توقعات علماء الفلك لبرج الثور: يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور أن يتخلى عن أفكاره التى تعتمد على الإبداع من أجل تسيير الأمور فى العمل الأجواء الروتينية تمنع مولود الثور عن تنفيذ مشروعاته التى تتطلب منه تفرغ ذهنى خاص، والفرصة غير متاحة للمطالبة بقسط من الراحة.




الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;