حظك اليوم برج الدلو اليوم الخميس 4/8/2016

الدلو على الصعيد المهني: تتميز بأعمالك، الحظ معاك اليوم على الصعيد المهنى، فأنت مرهق لا تستطيع أن تترك النجاح مقابل قسط من الراحة اليوم، سيحدث لك إنجاز كبير على الصعيد المهنى، وستتغير حياتك للأفضل، حاول أن تتعامل مع مشكلات العمل بمرونة لأنك من الأشخاص التى لا تقتنع بسهولة بأى شىء.

على الصعيد العاطفي: أنانى جدا فى حبك مما يجعل الشريك يمل وجودك وحبك، عليك أن تفكر بمن حولك أكثر من نفسك ،تهمل كثيرا وتبعد كثيرا .. فأنت شخص لا يقدر إلا قيمة الأنا فعليك أن تفكر إذا كنت تريد الاحتفاظ به، لا تهمله مطلقا، إذا وجدت رسالة فرح لك منه لا تكسر فرحته بك ولا تتغاضى عن مشاعره، تعيش فترة من التقلبات العاطفية الفترة القادمة، ولفترة قصيرة حاول تحافظ على التوازن فى العلاقة. برج الدلو على الصعيد الصحي: نتيجه للاضطرابات النفسية رغم نجاحك إلا أنها سوف تؤدى إلى تعب القاولون والمعدة ..عليك أنت تهتم بالصحة النفسية قبل الجسدية، حاول أن تحافظ على توازن حياتك اليومية، وتجنب الجدال، حتى لا تجد نفسك تحت وطأة مشكلات كثيرة.

توقعات علماء الفلك: يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو أن يتخذ خطوة نحو التفكير فى مشكلات عديد، وحاول أن تعيد حساباتك وتجنب الخطأ حاول بالاستمتاع بالحياة قدر الإمكان واستغلال جميع الفرص كى تتمكن من تحقيق أهدافك .



الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;