برج العقرب حظك اليوم السبت 6/8/2016

على الصعيد المهنى: تشعر بالنشاط و الحيوية و الطاقة والرغبة فى العمل و لكن احترس من الاندفاع لديك القدرة على طرح العديد من الأفكار البناءة لكن تكاسلك فى بعض الأوقات يحول بينك و بين تنفيذ هذه الأفكار، لأنك دائماً ما تتعامل مع قرارات العمل بشىء من عدم الاهتمام فحاول أن تأخذ حذرك من الأخطاء المتتالية حتى لا تفقد صوابك فى الفترة القادمة..

على الصعيد العاطفي: الحديث مع الكثير من الأشخاص المقربين يعطيهم شعورا بالثقة لكن كلما زادت العلاقات اكتشفوا طبيعتك الغامضة التى تجعلك محط إعجاب الكثيرين ممن يبذلون الجهد لفك شفراتك، الأصدقاء يعتبروك مثالا للخبث خاصة إنك لا تتحدث عن مشكلاتك الشخصية بقدر ما تسأل الآخرين عن مشكلاتهم حاول أن تضع شعور الآخرين فى اعتبارك.

على الصعيد الصحى: تعانى من آلام بالمعدة و مشكلات الإمساك و التقلصات تجعلك عرضة لعدد من الإيحاءات النفسية المزعجة مثل الصداع و عدم القدرة على التنفس بشكل طبيعى عليك بتناول النعناع و الينسون والتوت.

توقعات علماء الفلك: يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب أن يعيش فترة مضطربة وتوترات بسبب قراراته المهنية المتسرعة التى تجعل الآخرين قلقين من التعامل معه، والحالة الصحية تحتاج إلى مزيد من الاهتمام وزيارة الطبيب.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;