يسقط علاء عبد الهادي.. الفاشل

يسقط علاء عبد الهادي الفاشل.. هذا الشعار سوف تسمع صداه كل كتاب العالم من الإعتصام الذي حدده أعضاء اتحاد كتاب مصر ضد وجود رئيس الاتحاد علاء عبد الهادي.

الذي وصل به الحال في احدى اجتماعاته بمجلس إدارة الاتحاد وفي وجود الجميع تهديد الدكتور أسامة أبو طالب عضو مجلس إدارة الاتحاد بالقتل، بعد مشادة كلامية في سياق كيفية إدارة الاتحاد، أمام الجميع وبما أن الاتحاد يتمتع بنظام أمني داخلي سجلت الكاميرات الواقعة، حتى وصل الأمر بتحرير محضر، ثم توالت الأحداث المحملة بالمشاكل داخل أروقة الاتحاد في مشاهد عديدة كان بطلها علاء عبد الهادي دون منافس منذ توليه رئاسة اتحاد كتاب مصر.

لا شك أن "عبد الهادي" فشل فشل زريع في إدارته لاتحاد كتاب مصر العريق والأدلة على ذلك كثيرة جدا منها على سبيل المثال وليس الحصر، قيام ثلثي أعضاء المجلس بتقديم استقالاتهم من مجلس إدارة الاتحاد، ومع ذلك انفرد بالسلطة وأصدر قرارات باطلة لعدم وجود أغلبية الأعضاء، حتى إنه"عبد الهادي" عطل انتخابات الفروع بحجة تغير اللائحة دون موافقة الجمعية العمومية، وتحت إدارته الفاشلة أيضا، لم يحصل اتحاد كتاب مصر على أي شيء في انتخابات اتحاد كتاب العرب.

لم يعتبر هذا عيب على الإطلاق وفضيحة لكل كتاب مصر، الأمر الذي دفع الكتاب المصريين الغير راضيين بهذا الرئيس للإعتصام بمقر الاتحاد وتصعيد الموقف إلى أبعد الحدود لإنهاء تلك المهزلة داخل اتحاد كتاب مصر العريق.

ورغم تقديم ورقة"إقرار" من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد لسحب الثقة من عبد الهادي ووقع عليها أكثر من نصف عدد المجلس، لم يتنحى عن رئاسته للاتحاد حتى كتابة هذة السطور.

يا عبد الهادي الله يهديك مصر لا تحتمل كل هذا التخريب الذي قدمته إدارتك منذ توليك رئاسة اتحاد كتاب مصر، وها هم كتاب مصر يسحبوا الثقة منك، عليك أن تتنحى وكفى إثارة للمشاكل مصر لا تحتمل كل هذا الفشل.. يا فاشل.

أكبر انجاز لك هو عندك ونرجسيتك التي اسهمت لدفع أعضاء مجلس إدارة اتحاد كتاب مصر لتقديم استقالاتهم وسحب الثقة منك واعتصام داخل أروقة الاتحاد، الأمر الذي لم يحدث إطلاقا في تاريخ الاتحاد.
أحب أن أقول لك باللغة المجرية يا فاشل يا فاشل يا فاشل.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;