"الشحات" نائم..ملعون من أيقظه

حقق الأهلي فوزًا هامًا على "صن داونز" الجنوب افريقي، في الكلاسيكو الافريقي، بعد مباراة صعبة، قدم خلالها الأهلي مستوى فنيًا ضعيفا للغاية، إلا أن أخطاء لاعبو الفريق الضيف، خاصة حارس المرمى أهدت الفوز للأهلي، ليذهب لجنوب افريقيا في مباراة الإياب هادئًا. زحف الأهلي نحو ربع النهائي، ليس المكسب الوحيد في المباراة، ولكن هناك جملة مكاسب، أهمها عودة التألق للحارس الأسطوري "محمد الشناوي"، الذي عاد لمستواه الطبيعي وأنقذ نحو ثلاث أهداف محققة في المباراة، كانت كفيلة لقلب كفة المباراة.

لم يظهر "الشناوي" وحده متألقًا، ولكن أيضًا "ديانج" كان نجم المباراة، وقاد معركة السيطرة على نصف الميدان لأوقات طويلة، وساهم في تحقيق الفوز الكبير على الفريق القوي "صن داونز". وبالرغم من الفوز والزحف نحو ربع النهائي بنسبة كبيرة، إلا أن جماهير المارد الأحمر غير راضية تمامًا عن المستوى الفني للفريق، خاصة بعض اللاعبين الذين يمثلون عبء على الفريق لا يقدمون شيء، ويهدرون كل الفرص المتاحة، وعلى رأسهم "حسين الشحات" الذي نسي لعبة كرة القدم ـ تقريبًا ـ وباتت تساؤلات تقفز على السطح من عينة، لماذا الإصرار على مشاركة "الشحات"؟! ولماذا لا يتم إحالته لدكة الاحتياط؟! خاصة أن "صلاح محسن" بدأ يعود لمستواه ويحرز أهداف قاتلة وهامة، ويحتاج لفرصة بدلًا من "الشحات" المترهل فنيًا، كما أن "عمرو السولية" بات علامة استفهام لتراجع مستواه في بعض المباريات، فضلًا عن ضرورة عدم الاعتماد على "رامي ربيعة" والاكتفاء به على الدكة، وعدم منح فرص أخرى لـ"بواليا" وسرعة التخلص منه في صفقات الصيف المقبلة لأنه أهدر كل الفرص المتاحة له.

الأهلي يحتاج لمزيد من التركيز في مبارياته الهامة المقبلة، فضلًا عن احتياجه للاعبين برجولة "بدر بانون وأيمن أشرف وأكرم توفيق وقبلهم ديانج".



الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;