مرتضى يفى بالوعد.. فراش الزمالك يرد على "ميدو": سُكرى وبيعاشر بنات (فيديو)

رد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، على الهجوم الذى تعرض له أمس من قبلـ أحمد حسام "ميدو" المدير الفنى السابق، للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، خلال استضافته فى برنامج "القاهرة اليوم" على قناة "اليوم" الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب.



وقال رئيس نادى الزمالك، أنا أكبر من أن أرد على "ميدو"، مؤكدًا أن "فراش مكتبه" هو كفيل أن يرد على مدرب الزمالك السابق و إسكاته.

انفرا  مرتضى

وظهر عامل النظافة بالزمالك يدعى "إسلام عادل" فى فيديو، تم تسجيله داخل نادى الزمالك، قال فيه: " ميدو هو رجل سُكرى ومش ينفع أنه يدرب فريق كبير زى الزمالك.. نادى الزمالك كبير عليك قوى يا ميدو، واللى انت قولته أمس مع عمرو أديب كره كل الزملكاوية فيك وانت مش محترم أنت ولا اللى استضافك، والمستشار مرتضى اللى انتوا غلطوا فيه أكبر منكم بكتير، وانتوا اتكلمتوا كدا علشان تتشهروا على حسابة.. ميدو راجل سكرى وكان حرام أن يحمل اسم الزمالك قبل كدا، مضيفًا ميدو كان بيسكر وحتى ريحة بقوا كان واضح أنه بيشرب وعمر ما الفريق كان ربنا هيكرمه بسبب الخمرة اللى كان بيشربها والحريم اللى كان بيعاشرها.

وقال مرتضى فى تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء: "عندى معاد مع أحمد أنيس رئيس نايل سات، كما تحدثت مع أحمد القطان سفير المملكة السعودية بالقاهرة، لشكواه على المهزلة التى حدثت من قناة أوربت إحدى المحطات الفضائية السعودية، مؤكدًا أنه سوف يصعد أزمته مع عمرو أديب وميدو إلى المحاكم".

كان "انفراد" قد انفرد أمس بأول تصريحات ورد فعل مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، عقب الهجوم الذى تعرض له من قبل "ميدو"، قائلاً: أنه أكبر من أن يرد على "ميدو"، التي لا ترتقي إلى مستواه، وأن فراش مكتبه كفيل بالرد على ميدو وإسكاته.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;