خاص.. أسرة ضابط المطار المتهم بالرشوة: "ابننا كبش فداء لتحسين صورة الداخلية وأمناء الشرطة" (بيان)

قالت أسرة ضابط الجوازات المتهم بتلقي الرشوة إن ملابسات الواقعة مخالفة تماما لما حررته قيادات الداخلية بالمطار ضد الضابط.

وأكدت الأسرة في بيان خاص لـ"

انفراد

" على نسخة منه أن وزارة الداخلية قدمت إبنها كبش فداء من أجل ما أسمته تبيضاً لوجهها، وتحسين صورة أمناء الشرطة عبر إظهارهم بأنهم رفضوا الرشوة وهو مخالف للواقعة.

موضحة أن نجلها كان مكلفاً بتأمين إحدى لجان الانتخابات فى مدينة المنصورة، وتعرف وقتها على أمين شرطة، ونشبت بينهما صداقة بعدما ساعده الأمين في تجهيز مكان مناسب لإقامته وإكرامه.

وأشارت أسرة ضابط المطار إلى أنه نجلهم تلقى إتصالا هاتفياً منذ أيام قليلة من أمين شرطة المنصورة، يطلب فيه من الضابط خدمة تسهيل إجراءات السفر لعدد من أقاربه، مبية أنه قد تصادف أن خدمته وقتها لم تكن داخل المطار، وكانت في كمين خارجه، فأرسل معهم أمين شرطة يعمل معه لتسهيل إجراءاتهم، وتابعت أسرة الضابط أنه إتضح فيما بعد أن تصاريح سفرهم إلى السودان كانت مزورة.

واستطردت أسرة المتهم بالقول إنه تم الإتفاق بعد إكتشاف الواقعة على أن يتحمل الضابط نتيجة خطئه وطلبوا منه كتابة إقرار بذلك وتحويله إلى مجلس تأديب أو مجازاته بالخصم أو بلفت النظر، حيث وافق لرفع الضرر عن أمين الشرطة.

وأكدت أسرة ضابط المطار أنه فوجىء بتحرير محضر بالمطار وإحالته للنيابة العامة، يتضمن إتهام أمين الشرطة له بتكليفه بتسهيل إجراءات سفر 6 أشخاص إلى السودان مقابل 5000 جنيه وهو غير صحيح تماما، مستشهدة بالقول "لا يعقل أن يحصل ضابط برتبة نقيب على مبلغ 5 آلاف، رشوة من 6 أشخاص، لتسهيل سفرهم، وهو ما يعنى أقل من 1000 جنيه للفرد".

وشددت أسرة الضابط المتهم على أنه حديث العمل بالمطار، حيث لم يمر عليه سوى أربعة أشهر فقط، بعدما خدم 4 سنوات بأسوان، مؤكدة أن الداخلية قررت الإعلان عن القضية في الوقت الحالي، حتى تظهر للرأي العام أنها تحارب الفساد، ولتحسين صورة أمناء الشرطة وإظهارهم على أنهم لايقبلون الرشوة.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;