مرتضي منصور لـ"انفراد": سأنقل معركتي مع النائب عبد المنعم إلى الجنايات وسيُحاسب على كل كلمة

نائب لم يفقد أجهزته.. مرتضى منصور: أجهزة كبيرة قالت لى توجه علاء عبد المنعم فردى ومش محسوب علينا"


مرتضى يسأل عبد المنعم: لماذا سافرت غزة مع محمد البلتاجى وأبو الفتوح؟ وأيه علاقتك بـ" مجدي حسين"؟


رئيس الزمالك يواجه نائب دعم مصر: "سيادتك ليه ما روحتش عزاء دربكة في الدرب الأحمر؟



قال النائب مرتضى منصور عضو مجلس النواب ورئيس نادي الزمالك أن المعركة بينه وبين النائب علاء عبدالمنعم طويلة، مؤكداً في الوقت نفسه أنه يمتلك ما يثبت إدانة زميله النائب البرلمانى.

وأكد النائب البرلماني في تصريحات خاصة لـ"انفراد" أنه سينقل معركته مع النائب علاء عبد المنعم إلى ساحة القضاء، معتبراً أن القضاء هو الوحيد القادر على المحافظة على الحقوق، قائلاً "كل كلمة قالها النائب علاء عبد المنعم ضدي كفيلة أن تدخله محكمة الجنايات، ومش هسيبه أبداً لحد ما يعرف هو بيتكلم على مين".

3

وقال رئيس الزمالك أن النائب علاء عبد المنعم قصد التشهير بي، وسيحاسب على ذلك، موضحاً أن من ضمن التشهير أن يوزع طلب إسقاط عضويتي على الصحفيين الموجودين داخل البرلمان، وكان عليه أن يسلمه للمجلس فقط، مضيفاً "في بلاوي كتيرة وأسئلة كتيرة على النائب المحترم، وسأعلنها في وقتها لان فيها أمور ستضاف للبلاغ ضد عبد المنعم" .

وطرح النائب مرتضى منصور أسئلة على النائب علاء عبد المنعم قائلاً "لو هو شجاع فعلا يوضح للجميع ويجيب عن أسئلتي؟ متسائلاً عن سبب ذهابه إلى منطقة غزة بصحبة القيادي الإخواني محمد البلتاجي، والدكتور عبدالمنعم ابوالفتوح؟ وما سبب تجمعهم هناك؟ وأيه علاقتك بـ" مجدي أحمد حسين"؟

وأضاف منصور " هناك تساؤلات كثيرة حول النائب علاء عبد المنعم، مطالباً إياه بالخروج والإجابة عليها "سيادتك ليه ما روحتش عزاء دربكة في الدرب الأحمر؟ في إشارة إلى حادث وفاة مواطن في منطقة الدرب الأحمر على يد أحد أفراد الشرطة هناك، مضيفاً " لو راجل صح تعالى روح معايا الدرب الأحمر ونروح إحنا الاتنين ونشوف هيستقبلوك إزاي هناك" .

1151

وحول وجود أي وساطة بينه وبين النائب علاء عبد المنعم قال منصور "لن أقبل بأي وساطة إلا بعد ما يدخل محكمة الجنايات ويعرف هو بيشهر مين وعلشان مين؟ مضيفاً أن هناك إتصالات على أعلى مستوى تمت بينه وبينهم لأبداء استياؤهم الشديد من توجهات النائب علاء عبد المنعم.

وقال النائب البرلماني ورئيس نادي الزمالك في تصريحاته الخاصة " كل الجهات اللي تخطر على بالك كلمتني وقالتلي بالحرف الواحد إحنا مالناش دخل بكل ما يفعله النائب عبد المنعم"، مؤكداً في الوقت نفسه أن ائتلاف دعم مصر تبرأ من توجهات النائب علاء عبد المنعم، وابدوا دهشتهم مما يفعله، موضحاً أن هناك إتصال تم بينه وبين رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال وكان أغلب الاتصال يدور حول القضايا الهامة في مصر وتطرقوا لموضوع النائب علاء عبدالمنعم، موضحاً أن الدكتور علي عبد العال أبدى تعجبه من طلب النائب عبد المنعم.

2

وقال أن ائتلاف دعم مصر أكدوا أن تصرف علاء فردي وليس لنا صلة به، موضحا أن اغلب الأعضاء تحدثوا معى وابدوا إستيائهم الشديد من أفعاله خاصة الاخيرة في هجومه وطلب إسقاط العضوية عني.

و أشار إلى أن النائب سامح سيف اليزل أكد أن تصرف علاء فردي ولا دخل للإئتلاف بهذا الشأن، مؤكداً في الوقت نفسه أن نواب الصعيد أبدوا استيائهم من مما يفعله النائب علاء عبد المنعم، موضحاً أن هذا التوجه فردي وغير محسوب على الإئتلاف.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;