أسرة "ريجينى المصري يطالبون بإرسال محققون مصريون لروما

طالبت أسرة عادل عبد الخالق "50 سنة- بقرية شبراملس التابعة لمركز زفتى بمحافظة الغربية، والذي يعمل "شيف" في أحد المطاعم الكبرى في مدينة روما بدولة إيطاليا والمتغيب منذ 6أشهر فى ظروف غامضة، الرئيس والمسئولين بوزارة الخارجية للبحث عن نجلهم المتغيب، وإرسال محققون مصريون لروما للقاء محققين إيطاليين والبحث عن سبب اختفاء أبنهم، وإجراء تحقيق مشترك بمشاركة خبراء مصريين.

المصرى المختطف فى إيطاليا (2)

وأكد معوض عادل معوض نجل المصرى المختفى بإيطاليا، أن قضية والده لا تقل أهمية عن قضية قتل الطالب الإيطالي جوليو ريجيني، مطالبين الجهات المعنية بالتدخل وكشف غموضها، خاصة بعد مرور 6 أشهر دون أن يعلم أحد شىء عن والده، مطالبًا بضرورة إرسال وفد أمنى مصرى إلى روما لمتابعة التحقيقات، أسوة بما فعلته إيطاليا مع مصر بشأن مقتل جوليو رجينى فى القاهرة.

المصرى المختطف فى إيطاليا (3)

وأوضح نجل المصرى المفقود بإيطاليا، أنهم أرسلوا العديد من الشكاوى والبرقيات إلى وزارة الخارجية المصرية والجهات الإيطالية المعنية بالأمر دون فائدة.


وكشفت زوجة المواطن المصرى المختفى فى إيطاليا مفاجأة أن خلافًا نشب بين زوجها وصاحبة المكان الذى يعمل به، حيث كان يعمل فى مجال الطبخ، بعد رفضها منحه بعض مستحقاته المالية، الأمر الذى جعله يلجأ إلى القضاء الإيطالى لتقديم شكوى ضد السيدة الإيطالية، وحددت المحكمة الإيطالية جلسة 6 أكتوبر لنظر الشكوى وقبل موعد الجلسة بـ 48 ساعة أختفى فى ظروف غامضة.






الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;