"صباحي": الثورة سرقت مرتين لغياب التنظيم ومصر تحيا بالعدل وليس بالاستبداد

عقدت اللجنة التحضيرية لتوحيد القوى المدنية، اجتماعا بمحافظة الدقهلية بحضور عدد من قيادات اللجنة منهم ، السيد غطاس، و عبد العزيز الحسيني ، و محمد بسيونى، و كمال زايد، وعبد اللطيف أبو هميلة، ومن قيادات الدقهلية، نادر العريان ، وعبد المجيد راشد، ونايل أمين ،وأحمد صالح، بالإضافة إلى حشد كبير من أعضاء حزبى الكرامة والتيار الشعبى.

ومن جانبه قال حمدين صباحى ، المرشح الرئاسي السابق، أن الثورة سرقت مرتين لغياب فريضة التنظيم، وإنها سرقت من الإخوان ، ومن رجال مبارك والدولة القديمة.

وأكد "صباحي" خلال كلمته بالاجتماع التحضيري، أنهم "خدامين عند الشعب ولابد من تحقيق أهداف الثورتين" ، مشيرا إلى أن السياسات التى تحكم مصر حتى الآن لا تحقق هذه الأهداف، موضحا أن التنظيم هدفه إنشاء جبهة لإيجاد بدائل للسياسات التى تحكم الدولة حاليا، داعيا كل القوى الوطنية المؤمنة بثورتى 25 يناير و30 يونيو للانضمام لتكوين هذا البديل مشددا على أن مصر تحيا بالعدل وليس بالظلم والاستبداد.

فيما قال كمال أبو عيطة، وزير القوى العاملة الأسبق، وعضو اللجنة التحضيرية لتوحيد القوى المدنية، إن مصر ستحيا بالعدل وليس بالظلم والاستبداد، مضيفا خلال الاجتماع أن النقابات المستقلة تواجه هجمة شرسة ولابد أن يتوحد الجميع لمواجهة هذه الهجمة الشرسة .

من جانبه قال الدكتور عمار على حسن إن فكرة البديل واجب وطني على كل المخلصين فى هذا الوطن، مضيفا أن مصر أكبر وأرسخ وأقيم من أن تكون بلدا لرجل واحد وفكر واحد ورأى واحد ، موضحا أن أسلم طريق لمصر هو الاستجابة لمطالب وأهداف الثورة.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;