سعيد حساسين يرفع الحذاء رداً على "ميسي".. ويؤكد: "Yes, I'm Egyptian"

فيما يعد رد فعل غريب وغير مسبوق.. هاجم النائب البرلمانى سعيد حساسين مقدم البرامج وصاحب قناة "العاصمة" اللاعب الأرجنتينى ليونيل ميسى مهاجم برشلونة الإسباني، مع الإعلامية منى الشرقاوى على قناة "mbc مصر"، بعد أن تبرع بحذاءه لفقراء مصر، يعد سقطة كبيرة، ورفع الحذاء فى وجهه، قائلاً: "ديه جزمتى أنا برد عليك بيها" وتابع: "أنا بقول لعم ميسى: هي الناس نسيت التاريخ ولا إيه؟!.. ويا محمد عبد المتعال أنا بقولك Yes, I'm egyption".


من جانبه، قال عزمى مجاهد، المتحدث الإعلامى باسم الاتحاد الكرة القدم المصرى، أن تصرف ميسي مه، خلال حلقة " Yes, I'm Famou" ، مع الإعلامية منى الشرقاوى على قناة "mbc مصر"، بعد أن تبرع بحذاءه لفقراء مصر، يعد سقطة كبيرة، مشيرًا إلى أن الموقف أساء كثيرًا لمصر، متسائلاً كيف لمقدمة البرنامج أن تتقبل ذلك الأمر.



وأضاف عزمى مجاهد، فى مداخلة هاتفية هاتفية لبرنامج "انفراد" الذى يقدمه سعيد حساسين عبر فضائية العاصمة،: "ميسى أعطنا بالجزمة، وهذا الجزمة تضرب بيها ميسى"، مضيفًا،"وهذا الحذاء يذهب به إلى إسرائيل إلى حائط المبكى، فقراء مصر لايحتاجون حذاء ميسى، فقراء مصر يمتلكون عزة نفس لا يحتاجون لتبرع ميسى، والمذيعة حلال عليها الجزمة، والفقراء لايحتاجون لحذاءه، فقراء الارجنتين يحتاجون حذاء ميسى، الارجنتين تمتلئ بالبلطجة، وكيف لقناة مصرية تقبل بهذا التصرف المشين".

ميسى وحواره على  MBC



الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;