إصابة 3 أشخاص فى تجدد خصومة ثأرية بين عائلتين بأسيوط

تجددت الخصومة الثأرية بين عائلتين فى أبنوب بعد إتمام الصلح فيما بينهم ونقضهم العهد مما أسفر عن إصابة 3 اشخاص فى اشتباكات مسلحة دارت بينهم بأبنوب فى أسيوط.

تلقى اللواء عبد الباسط دمقل مدير أمن أسيوط اخطارآ من مأمور مركز شرطة أبنوب بفيد ورود بلاغ من أهالى المركز بنشوب مشاجرة واشتباكات بالاسلحة النارية فى تجدد الخصومة الثأرية بين عائلتين بعرب الشنابلة بعد نقضهم العهد من الصلح فى اقل من سنتين.

وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة مدعومة بالمجموعات القتالية والمدرعات وتم السيطرة علي الموقف وضبط 10أشخاص من طرفى الخصومة وبحوزتهم اسلحة نارية جاهزة للاطلاق وكميات مختلفة من الذخيرة من بينهم "ع.ص.ع" عامل، و" أ.ع.ع"، و" أ.م.ك " ، "ر.ن.ع"، و" ع.ع.ع" وبحوزة كل منهم بندقية ألية وجميعهم طرف أول للخصومة.

كما تم ضبط من الطرف الثانى " م.ف.ع" فلاح ، " ح.م.م" عامل ، و"م.ع.أ فلاح ، و" س.م. م" فلاح ، و"ع.ع.م" فلاح مقيمين عرب الشنابلة وبحوزة كل منهم بندقية آلية وعدد من الطلقات مختلفة الاعيرة، و بمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط اقروا بحيازتهم للأسلحة النارية والذخائر وأنها المستخدمة في المشاجرة وإطلاق الأعيرة النارية.

الجدير بالذكر الخصومة الثأرية بين العائلتين ترجع الى كثر من 14 عام وتم الصلح فيها عام 2012 وفى منتصف عام 2015 نقض الصلح وتجددت الخصومة التى اسفرت عن اصابة 3 أشخاص بينهم سيدة خارج طرفى الخصومة.

تم اتخاذ كافة الاجراءت القانونية حيال المتهمين وجارى العرض على النيابة.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;