بعد نشر "انفراد".. محامي وزير الصناعة الأسبق يتلقى تهديداً بالقتل من أحد رجال أحمد عز

تلقى حجازي الوكيل محامي إبراهيم سالم محمدين وزير الصناعة الأسبق تهديدا بالقتل من المهندس أحمد عز أحد رجالات القيادي الأبرز في الحزب الوطني المنحل.

عز واحد

وقال الوكيل في تصريحات خاصة لـ"

إنفراد

" انه تلقى تهديدا بالقتل من أحد رجال أحمد عز بعد نشر موقع "انفراد "لكواليس زيارة عز لوزير الصناعة، مؤكدا أنه مستمر في موقفه الثابت في القضية بعدم الربط بينه و بين موكله و بين أحمد عز .

وأكد الوكيل في تصريحه انه سوف يحرر محضراً لأمين التنظيم بالحزب الوطني المنحل المهندس أحمد عز يتهمه بتهديده بإيذاء بنته وقتله

وكان موقع "إنفراد" نشر تفاصيل لقاء تم بين المهندس أحمد عز والوزير الأسبق إبراهيم سالم محمدين في منزل الأخير للتنسيق فيما يخص قضية حديد الدخيلة المتهم فيها رجل الحزب الوطني والوزير الأسبق.

وكانت مصادر مطلعة قالت في تصريحات خاصة ان لقاء" تم بين المهندس ابراهيم محمدين واحمد عز للتفاهم في أمور تخص قضية شركة الدخيلة للحديد والصلب والمتداولة في ساحات المحاكم حاليا

وأضافت المصادر التي طلبت عدم ذكرها ان احمد عز توجه للقاء محمدين للتنبيه على محاميه بعدم الهجوم عليه في وسائل الإعلام او امام المحاكم ، مشيرة إلى أن عز طلب ايضاً التنسيق مع " محمدين " فيما يخص قضية حديد الدخيلة خلال المرحلة المقبلة ، بجانب توحيد الرأي القانوني في ذلك بغرض خدمة الطرفان في القضية المنظورة أمام المحاكم ، والعمل على تحقيق مكاسب قانونية بعد التوصل لإتفاق في هذا الشأن.

وقالت المصادر أن المهندس إبراهيم محمدين رفض أي عروض من المهندس أحمد عز سواء التنسيق في القضية أو التحدث مع محاميه الخاص بعدم مهاجمة عز ، موضحة أن " محمدين " أكد لـ " عز " أن هذا الشأن هو قانوني وقضائي ولا يحق التحدث فيه ، ولا التدخل في مهام المحامي أو القضاء ، مؤكداً في الوقت نفسه أن الوزير الأسبق رفض أي تنسيق مع عز فيما يخص القضايا المطروحة أمام المحاكم.

فيما أشارت مصادر مطلعة في تصريحات خاصة لـ "إنفراد" أن الزيارة لم تكن زيارة عادية ، بجانب ارتباطها بقضية حديد الدخيلة ، مشيرة إلى أن رجل الحزب الوطني المنحل طلب من أحد اصدقاءه المقريبن رغبته في زيارة "محمدين" ، للتكفير عن خطأه في حق الوزير الاسبق.

وقالت المصادر أن الوزير الشيخ صاحب الـــ 95 عاما وافق علي أساس أن الزيارة إنسانية بحكم السن وأن القضية سوف يتم تداولها فى المحاكم لسنوات عديدة




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;