عضو حملة "أخلاقنا".. سما المصرى عارية فى جلسة "فوتو سيشن" على "انستجرام" (صور)


نشرت صفحة منسوبة للفنانة سما المصري على موقع الصور الشهير "إنستجرام" صورًا شبه عارية للفنانة ما أثار حالة من الجدل بين متابعيها.
01

ونشرت الفنانة سما المصري أكثر من 15 صورة شبه عارية على موقع انستجرام والتى انهالت عليها التعلقيات بالالاف مبدين سواء اعجابهم أو انتقادهم للصور التى رأها العديد من الصور الاباحية والتى لا يليق لمرشح مجلس نواب التقاطها
يذكر أن سما المصري أعلنت مؤخرًا انضمامها لحملة أخلاقنا التي أنشأها الداعية عمرو خالد والتي تهدف إلى علاج حالة التراجع الأخلاقي التي يعاني منها بعض أفراد المجتمع.
1

وأكدت سما في تصريحات صحفية أنها انضمت إلى الحملة دون الرجوع إلى مسئوليها بشكلٍ مباشر حيث أنها تسعى لتنفيذ نفس مبادئها بمساعدة عدد من أصدقائها ومعارفها مشيرة أن هدفها من الانضمام للحملة هو القضاء على التحرش الذي يزعجها انتشاره في المجتمع، قائلة: "أرى أن رسالة الوسط الفني سلبية للغاية من ناحية السياسة بل قد لا يكون لها دور في الحياة السياسية والاقتصادية داخل الوطن لأن كل فنان أصبح يشغله مصلحته الشخصية فقط دون الاهتمام بمصلحة الوطن".
02

وأوضحت المصري، وأشارت إلى أنها ستبدأ جولتها مارس المقبل من الصعيد، وكشفت أنها اختارت شهر مارس كموعد انطلاق حملتها لأنه يشهد احتفالات عيد الأم.
03

كما قررت الراقصة الاستعراضية سما أن تقوم بإنتاج فيلم وثائقي من أجل تشجيع استعادة أخلاق أولاد البلد، وتشجيع الجوانب الإيجابية بداخل الإنسان، على أن يكون عملها في الشارع وبالمناطق التي لم تصلها الحملة الرسمية مستبعدة أن يتم التنسيق بينها وبينهم لإدراكها أنهم سيرفضون مشاركتها بالحملةِ الرسمية

04

05

06

07

08

09

010

011

012

013

014

015



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;