وقف طبع "المصرى اليوم" بسبب "جزيرتان ودكتوراه لسلمان.. والمليارات لمصر" (صورة)

استبدلت جريدة المصرى اليوم، المانشت الرئيسى للصحيفة فى العدد الصادر صباح غد الثلاثاء والمتواجد حاليا بالأسواق، وذلك بعد تعديله وتقليل حدته التى كان عليها قبل التعديل، حيث هاجم المانشت الرئيسى الذى تم استبداله للصحيفة قرار الحكومة المصرية حول جزيرتى صنافير وتيران، بعد تضمنه تهكمات سياسية ساخرة بشكل واضح ومباشر على ما تم من اتفاقات تم ابرامها خلال زيارة العاهل السعودى لمصر منذ يوم الخميس الماضى وحتى مساء اليوم.

وتضمنت الصفحة الأولى على مانشيت: "جزيراتان ودكتوراه لــــ"سلمان".. والمليارات لـــ"مصر"، والذى تم استبداله فى المطبعة قبل طباعته وتوزيع الصحيفة فى السوق إلى "حصاد زيارة سلمان: اتفاقات بـــــ 25 مليار دولار".

من جانبه، قال محمد السيد صالح رئيس تحرير جريدة المصري اليوم، إنه لاصحة على الاطلاق لما أثير حول مصادرة العدد الورقي من جريدة المصري اليوم الصادر غدا "الثلاثاء"، موضحًا أن كل ما يتردد في هذا الاطار غير صحيح ولا يمت للحقيقة بصلة.

وأضاف صالح فى تصريحات صحفية، أن الموضوعات التي عكفت إدارة التحرير بالجريدة على إعدادها، هي التي تم طباعتها في العدد الورقي، دون إجراء أي تعديلات أو تدخلات من أي جهة.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;