أخطر 10 رسائل وجهها السيسى للمصريين: من "متتكلموش فى الموضوع ده تانى".. إلى " أنا مديتش الإذن لحد يتكلم" (صور وفيديو)

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم بعدد من ممثلي الشعب المصري لمناقشة كافة التطورات والأوضاع الداخلية والخارجي، ووجه خطابه فى الاجتماع.

ورصدت "انفراد" أخطر 10 جمل النارية التى وجهت رسائل هامة للمصريين ، حيث قال الرئيس السيسي خلال لقاءه بممثلي الشعب المصري "أنا مش إخوان ولا سلفى..أنا مسلم مؤتمن على هذا البلد" مضيفا ان تناول موضوع "سد النهضة" أضر بمصالحنا.



وأضاف السيسي فيما يخص جزيرتى تيران وصنافيرن اللتان، أثير حولهما جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعى، قائلا "إن مصر لا يمكن أن تفرط فى ذرة رمل واحدة من أرضها، ولكن كمان عدم المساس بحقوق الأخرين، واختتم حديثه قائلا" متتكلموش فى الموضوع ده تانى".


وتابع الرئيس قائلا:"أنا مش إخوان ولا هبقى إخوان.. وأنا مش سلفى ولا هبق
ى سلفى أنا مسلم بس.. أنا إنسان مسلم بس".
IMG_7817

وقال عن ردود الأفعال الخاصة بالجزرتين أنها لن تؤثر على العلاقات المصرية السعودية، مضيفاً: "أنا أخذت الضربة فى صدرى، ولو كنت أعلنت عليكم الموضوع من 8 أشهر كنا هندخل نفس السياق على مدار الثمان شهور الماضية".

واستعان الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى أزمة الجزيرتين "صنافير وتيران"، لنقل ملكيتهم الى السعودية، وذلك لدوره فى مفاوضات طابا، حيث سأل الرئيس عبد الفتاح السيسى، مفيد شهاب :" الدكتور حضر النهاردة بس ؟"، وهو ما رد عليه الاخير :" انا حاضر من أول الجلسات يافندم".
IMG_7835

ومنع الرئيس عبد الفتاح السيسى، أحد الحضور خلال قائه مع ممثلى المجتمع ورؤساء الصحف والهئيات البرلمانية والمثقفين اليوم الأربعاء، من الكلام ورفض طلبه بالحديث قائلا له: " أنا مديتش الإذن لحد أنه يتكلم" واكتفى الرئيس خلال لقائه بخطابه الموجه إلى الحضور، ولم يستمع إلى أحد منهم.
IMG_7827

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن المصريين هم من صنعوا أزمة الشاب ريجيني، وصدروا حديثهم للعالم بأن الأجهزة الأمنية هى المسئولة عن مقتل ريجينى قائلا " هاتوا الجرائد بتاعت السنين الي فاتت هتعرفوا إن في حرية التعبير، والهدف هو تقدم مصر وهذا التقدم ليس فقط بحرية التعبير وإنما بالعمل والإخلاص والتفاني، وهذا سيساعدنا في وضع أساسات دولة ديمقراطية حديثة، ونحاول عمل توازن الإجراءات الأمنية وحقوق الإنسان".
وحذر الرئيس المصريين من استخدام المعلومات والمصادر المتاحة على شبكات التواصل الاجتماعى مضيفا "أنا ممكن بكتيبتين أدخل على النت واعملها دائرة مقفولة والاعلاميين ياخدوا اخبار وشغل منها".
IMG_7822

واستكمل السيسى :" أمى قالتي لى اوعى تبص للى فى ايدى الناس"
IMG_7837



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;