أمين عام حزب العدل يحرر توكيل رسميا لرفض اتفاقية ترسيم الحدود البحرية "مستند"

حرر صباح اليوم الأحد، عبد المعم امام أمين عام حزب العدل، وأحد قيادات التيار الديمقراطى، بتحرير توكيل رسمى للطعن على اتفاقية ترسيم الحدود البحرية بين كلا من مصر والمملكة العربية السعودية وضم جزيرتى "صنافير وتيران" للسعودية بعد أن كانت تحت السيادة المصرية، بالإضافة إلى سحب الثقة من الحكومة الحالية "حكومة المهندس شريف اسماعيل" .

توكيل رسمى

كان امام قام صباح اليوم بتحرير أول توكيل رسمى لرفض اتفاقية ترسيم الحدود البحرية بين مصر والسعودية وضم جزيرتى "صنافير وتيران" للمملكة العربية السعودية، وذلك فى اطار الحملة التى اطلقها التيار الديمقراطى لجمع اكبر قدر من التوكيلات الرافضة لاتفاقية ترسيم الحدود البحرية .

وكان مدحت الزاهد القائم بأعمال رئيس حزب التحالف الشعبى، إن نتائج اجتماع المجلس الرئاسى للتيار الديمقراطى جاءت باتفاق المشاركين فى الدعوة إلى تأسيس لجنة شعبية للدفاع عن الأرض ولجان شعبية فى جميع المحافظات، بجمع توقيعات من المواطنين برفض اتفاقية ترسيم الحدود البحرية، وسحب الثقة من حكومة شريف إسماعيل التى اعتدت على الدستور فى قضية جزيرتى تيران وصنافير. وأضاف الزاهد فى تصريحات صحفية عقب اجتماع التيار الديمقراطى، أن التوقيعات التى سيتم تجميعها ترسل للبرلمان لسحب الثقة من الحكومة.

يذكر أن أحزاب التيار الديمقراطى تضم حزب الدستور ، الكرامة ، العدل ، التيار الشعبي ، مصر الحرية ، التحالف الشعبي الاشتراكى ، الكتلة العمالية ، تيار الشراكة الوطنية.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;