"عقب احتجازه فى المستشفى".. حبس شخص 4 أيام لإطلاقه النار على قوة أمنية بالسلام


أمرت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية برئاسة المستشار محمد عبد الشافى، المحامى العام الأول، بحبس شخص أطلق النار على قوة أمنية بالطريق الدائرى فى منطقة السلام 4 أيام على ذمة التحقيق، وأمرت بتعيين حراسة عليه فى المستشفى التى يوجد فيها للعلاج .

كان مصدر أمنى مسئول بمديرية أمن القاهرة قد صرح بتفاصيل مقتل اثنين من العناصر الإجرامية وإصابة آخر فى تبادل لإطلاق النيران مع قوات الشرطة بالطريق الدائرى بالسلام.

وأضاف المصدر الأمنى فى تصريح مساء اليوم الاثنين، أنه أثناء تفقد أحد الأكمنة الأمنية بالمنطقة الثالثة بالطريق الدائرى قبل نفق السلام تجاه القاهرة الجديدة اشتبهت القوة فى السيارة ملاكى "كيا سيراتو" يستقلها 4 أشخاص بحوزتهم أسلحة نارية.

وأشار المصدر إلى أنه أثناء محاولة القوات استيقاف السيارة بادر مستقلوها بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات والدوران فى الاتجاه العكسى لمحاولة الهرب مما دفع القوات لمبادلتهم بإطلاق الأعيرة النارية، وأسفر ذلك عن مصرع رمضان ناجى ومحمود حسن، وإصابة عزت رشاد "سائق السيارة".

وأوضح المصدر أن القوات تمكنت من إلقاء القبض على محمد رفعت نصار، وضُبط بداخل السيارة "بندقية آلية و8 طلقات من ذات العيار- رشاش بيرتا نصف آلى – طبنجة"، وتم نقل المصاب للمستشفى .

وقد تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;