"عقب إحالته للجنايات"..وقف ضابط شرطة عن العمل لاتهامه بالحصول على رشوة من صيدلى لإطلاق سراحه

قرر اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية، وقف ضابط شرطة، عن العمل لاتهامه بطلب رشوة من صاحب صيدلية مقابل إطلاق سراحه، عقب ضبط مواد مخدرة داخل صيدليته.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن محمد ع ضابط الشرطة المتهم توجه برفقة قوة أمنية مكونة من 3 أمناء شرطة، بعد ورود معلومات بوجود مواد مخدرة داخل صيدلية يقوم صاحبها ببيعها، وبمداهمة المكان المذكور تم ضبط مواد مخدرة بحوزة صاحب الصيدلية، إلا أن الضابط المتهم ، طلب من المقبوض عليه دفع 50 ألف جنيه مقابل إطلاق سراحه، فأبلغه الصيدلى أن الأموال ، التى معه حاليا هى 20 ألف جنيه منها 10 آلاف جنيه ، بماكينة الصرف الآلى بحسابه البنكى.

وأضافت التحقيقات أن الضابط توجه برفقة الصيدلى إلى البنك لصرف المبلغ المتبقى والمتفق عليه، وحصل من الصيدلى على مبلغ 20 ألف جنيه، إلا أن أمناء الشرطة الذين كانوا برفقة الضابط ، أبلغوا رئيس مباحث قسم السلام ، فتم القبض على الضابط وحبسه على ذمة القضية.

وكان اللواء خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة، قد أصدر قراراَ بنقل الضابط من قسم شرطة السلام إلى قسم شرطة النهضة ، لحين الانتهاء من التحقيقات عقب اتهامه فى القضية، إلا أنه قرر وقفه عن العمل عقب إحالته للجنايات .




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;