وائل الإبراشى: الاستوديو تحول إلى حلبة ملاكمة بين شوبير والطيب وقت الفاصل

عقب الخناقات التى وقعت بين أحمد شوبير والمعلق الرياضى أحمد الطيب فى برنامج "العاشرة مساء" مع الإعلامى وائل الإبراشى أمس السبت، اعتذر الإبراشى عما حدث أثناء الحلقة ، من اعتداءات تم نقلها على الهواء مباشرة للجماهير ، وكذلك الاشتباكات بالأيدى والقذف بالمياه والضرب والركل التى نقلتها الكاميرات عبر شاشة الفضائية بين شوبير والطيب.



وقال الإبراشى إنه كانت هناك اتهامات قد وجهت لأحمد الطيب أنه تابع لإجندات قطرية وإخوانية ، ورغم تعهد شوبير والطيب بأن لا يتلفظا بأى ألفاظ خارجه قبل بداية الحلقة ، إلاّ أن الحوار تطرق بالسب والاشتباك بالأيدى قبل الفاصل، موضحا أنه يعتذر لكل مشاهدية عما حدث ، ويتحمل المسئولية الكامله ولا ينكر أن البرنامج مسئول عن ما يقدمه على الشاشة.

وأكد الإبراشى أنه لا ينكر مسئوليته عما حدث بين شوبير وأحمد الطيب، لافتا إلى أنه بعد الفاصل تحول النقاش فى الاستوديو إلى حلبة ملاكمة بين كل من الضيفين للأسف الشديد، وتخليا عن حجه الإقناع بالرأى وتحول المشهد إلى إستخدام للقوة والعنف.

وتابع الإبراشى :هناك شيىء هام أقوله للمشاهدين، نحن نحترم الرياضة، ولا نقبل أبدا أن تتحول إلى صدامات بهذا الشكل، وهذا البرنامج سيتسبب فى إيقاف شوبير والطيب إلى الأبد.

وكان الإعلامى أحمد شوبير قد دخل فى خناقة مع المعلق الرياضى أحمد الطيب ، خلال حوارهما ببرنامج "العاشرة مساء" ، ووصل الأمر إلى قذف شوبير الطيب بكوب المياه ، ثم اندفع ناحيته ليشتبكا معا ، فى اللحظة التى طالب فيها الإبراشى مخرج البرنامج بالخروج إلى فاصل فوراً.





الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;