لأول مرة.. قاضى التحقيق يستدعى "سيد مشاغب" فى أحداث الدفاع الجوى

قرر المستشار وجدي عبد المنعم، قاضي التحقيق المنتدب لإعادة التحقيق في قضية أحداث الدفاع الجوي التي راح ضحيتها 22 مشجعا من جماهير نادي الزمالك أثناء دخولهم مباراة ناديي الزمالك وإنبي، إستدعاء سيد محمد فهيم الشهير بـ"مشاغب"، للإستماع لأقواله ومناقشته حول الواقعة .

وقال أسامة الجوهرى، محامى مشاغب، أن قرار استدعاء سيد مشاغب هو أول استدعاء له منذ إعادة فتح التحقيقات فى القضية، مشيرا الى أنه تحدد مكان مباشرة التحقيقات بمحكمة شمال القاهرة بالعباسية.

وأوضح "الجوهرى" فى تصريح لـ"انفراد" أن قاضي التحقيق قد يقوم بإدخال متهمين جدد أو استدعاء من يراه ضروريا لسماع أقواله في ضوء ما تسفر عنه التحقيقات، مشيرة إلى أن قاضي التحقيق سيقدم للمحكمة نتائج تحقيقاته خلال 6 أشهر.

كانت النيابة العامة أحالت 16 متهما لمحكمة الجنايات في القضية ونظرت القضية على مدار عدة جلسات أمام محكمة الجنايات برئاسة المستشار سمير أسعد قبل أن تقرر المحكمة إعادة التحقيق في القضية وندب عضو اليسار بها المستشار وجدي عبد المنعم لإعادة التحقيقات على أن يقدم نتيجة التحقيقات الجديدة للمحكمة خلال 6 أشهر من تاريخ صدور القرار فحددت محكمة الاستئناف مقرا للتحقيقات الجديدة بمبنى محكمة شمال العباسية وأصدر قاضي التحقيق أول قراراته باستدعاء مدير استاد الدفاع الجوي لسماع أقواله.




الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;