تعرف على رد الرئاسة على طلب أسامة كمال بالبث الحصري للقاء السيسي عبر "القاهرة والناس"

قالت مصادر إن حوار الرئيس عبد الفتاح السيسي المقرر إذاعته مساء غدا الجمعة ، أجراه معه الإعلامي أسامة كمال بمناسبة مرور عامين على توليه رئاسة البلاد.

وأضافت المصادر فى تصريحات خاصة لـ "انفراد"، أن الحوار مدته 90 دقيقة فقط نافيا أن يكون الحوار ساعتين سيبدأ في السابعة والنصف حتى التاسعة مساءا ، لافتا إلى أنه سيكون بدون فواصل إعلانية.

وأشارت المصادر أن فضائية القاهرة والناس والاعلامي أسامة كمال حاولا بث اللقاء عبر شاشتها وتحديدا عبر برنامج القاهرة 360 وتاجيل موعد عرض البرنامج الى الساعة العاشرة مساء موعد انطلاق البرنامج الا أن محاولاتها باءت بالفشل لرغبة الرئيس الظهور عبر شاشة التلفزيون الرسمي للدولة الا أن معظم الفضائيات المصرية ستقوم ببث اللقاء عبر شاشاتها نقلا عن التلفزيون المصري.
وأردفت المصادر أن حلقة الغد من برنامج القاهرة 360 ستعتمد على عدد من الضيوف والمحللين للقاء الرئيس والقاء نظرة عامة على كشف حساب الرئيس وانجازاته على مدار عامين من حكمه لمصر.

وأوضحت المصادر، أن الرئيس السيسي، فتح خلال الحوار جميع الملفات على الصعيدين الداخلي والخارجي، وأجاب على جميع الأسئلة الشائكة التي تهم المواطنين.

وأعلن المكتب الإعلامي لرئاسة الجمهورية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي سيجري حوارا تليفزيونيا سيذاع غدا الجمعة، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء



الاكثر مشاهده

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

;