تامر حبيب يحكى كواليس جراند "اوتيل" فى "دراما كوين"




استضاف برنامج "دراما كوين" من تقديم الإعلامية مارينا المصرى، على راديو هيتس 88.2 اف ام السيناريست تامر حبيب مؤلف مسلسل "جراند أوتيل" المعروض ضمن السباق الرمضاني، هذا العام وذلك من خلال مداخلة تليفونية
استضافة تامر جاءت بعد تصنيف مسلسله ضمن الtop 5من قبل لجنة تحكيم البرنامج ترشيحات الجمهور، حيث تحدث تامر عن ان نجاح المسلسل فاق توقعاته وقد عرض عليه قبل مسلسل طريقي، الذي عرض العام الماضي في رمضان، وبدأ العمل عليه بعد طريقي، لأن طريقي كان أميل على حد وصفه المنطقة التي يكتب فيها .

وقال تامر إن جراند أوتيل مأخوذ من النسخة الاسبانية، وقد تشابه في الخطوط الرئيسية فقط إلا أن النسخة الاسبانية، كانت تعرض بواقع ساعة ونصف كل اسبوع، وهو ما اضطره لمشاهدة 70 ساعة، دراما العمل على كتابة المسلسل ..

كان تامر حبيب قد فوجئ بإقامة عيد ميلاده وسط فريق عمل المسلسل، مع انتهاء تصوير المسلسل وسط حضور بعض نزلاء الفندق الحقيقين، وهو ما تسبب له في سعادة بالغة ،وعن صورة البروفايل الخاصة به على موقع فيس بوك والتي يظهر فيها كأحد أبطال الجراند أوتيل في احد بوستراته حيث تظهر رأسه مكان راس عمرو يوسف، قال تامر ان احد أصدقائه فاجأه بها كهدية له في عيد ميلاده وحين اعجبته وضعها على صفحته على الفيس بوك.

وعن شخصيات العمل قال تامر ان ورد من أحلى الشخصيات التي كتبها وشخصيتها مركبة يصعب عليك أخذ موقف منها، ولكن الواضح في العمل أنها تحب نفسها بشكل كبير وذلك ردا على سؤال ما إذا كانت ورد تحب امين في المسلسل ام لا.

وعن عدم وجود أغنية رغم وجود العديد من قصص الحب داخل العمل ،قال حبيب ان الموسيقى التصويرية كانت الانسب لتقديم خليط من حالات مختلفة في أحداث العمل وهو ما نسجه امين بو حافة ببراعة.

وعن اختيار أسوان والفندق الذي تم التصوير فيه وحقيقة ترويج العمل للسياحة ،قال تامر إن الاختيار كان مقصودا لاسوان باعتبارها مدينة هادئة تخدم سياق الدراما والفندق الذي تم التصوير به من أحلى واهدى الفنادق، ولم يتوقع صناع العمل ان يساهم اختيار المكان وأسوان في الترويج للسياحة بهذا الشكل ولاسيما على السوشيال ميديا ،وأشار إلي ان الجزء الخارجي من التصوير هو للفندق بالفعل أما الجزء الداخلي فهو من إتقان مهندس الديكور احمد شاكر خضير .

ويذكر أن برنامج "دراما كوين" معني بكل ما يخص الدراما في رمضان ،يذاع من الاحد الخميس من 1-2ظهرا على راديو هيتس ،تقديم مارينا المصري وإعداد هاجر جميل .




الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;