5 حالات إنتحار فى عيد الفطر.. شنقاً ومسموماً وقفزاً من الأدوار العليا

شهدت مختلف محافظات الجمهورية، عدد من حالات الانتحار للموطنين ،خلال عيد الفطر،من بينها ،انتحار شاب حزنا على وفاة شقيقه بسوهاج،وربة منزل تلقى بنفسها من الطابق الخامس لخلافها مع والدة زوجها على الطعام ، وانتحار فتاة لفسخ خطوبتها بقرية بشتامى بالمنوفية، انتحار شاب من فوق نفق فى الإسكندرية لمروره بأزمة مالية.

انتحر شاب شنقا في قرية عنيبس بمركز جهينة في محافظة سوهاج لمروره بحالة نفسية سيئة بعد وفاة شقيقه، وتلقى مدير أمن سوهاج، بلاغا من مركز شرطة جهينة يفيد بانتحار جمال محمود رشاد القصاص "29 عاما" بقرية عنيبس، فيما اكدت اسرته أنها عثرت على جثة نجلها، ثالث ايام العيد، بجوار حمام المنزل منتحرا باستخدام حبل، لمروره بحالة نفسية سيئة حزنا على وفاة شقيقه، وتم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بتشريح الجثة.

ومن جانبه صرح شريف شحاتة وكيل أول نيابة قسم ثان شبرا الخيمة ، بدفن جثة "ربة منزل" ألقت بنفسها من شرفة منزلها بالطابق الخامس، بسبب خلافات مع حماتها بعدما أكدت تحريات المباحث عدم وجود شبهة جنائية. كان قسم ثان شبرا الخيمة يفيد تلقيه بلاغا من "هانى. م. ا" 35 سنة موظف يفيد بقيام زوجته "هبة. ع. م" 29 سنة ربة منزل، بإلقاء نفسها من شرفة مسكنه بالطابق الخامس ولقيت مصرعها فى الحال متأثرة بإصابتها بجروح وكدمات متعددة بالرأس والجسم، وعلل ذلك للخلاف بينها وبين والدته على إعداد الطعام.

بينما انتحر شاب بنفسه من فوق نفق محمد نجيب بمنطقة سيدى بشر التابعة لدائرة قسم شرطة المنتزة أول، منتحراً لسوء حالته النفسية، لمروره بأزمة مالية. كان مدير ادارة البحث الجنائى، بمديرية امن الإسكندرية، تلقى اخطاراً من رئيس مباحث قسم شرطة المنتزة أول يفيد، بانتحار "بطرس.م" - 39 سنة بانتحاره وإلقاء نفسه من اعلى النفق فى الطريق العام، مصابا بنزيف بالرأس والأنف وكسور فى كل انحاء الجسم، وباستدعاء الإسعاف، لفظ أنفاسه الأخيرة. وبالفحص تبين مرور المنتحر بحالة نفسية سيئة لعدم قدرته الحصول على عمل مناسب، ومروره بأزمة مالية ، تم تحرير محضر بالواقعة، وجارى العرض على النيابة العامة، واستدعاء أهلية المتوفى لتسليمهم الجثمان.

أنهى سودانى حياته صباح أول أيام عيد الفطر وانتحر من الطابق التاسع بشقته بمنطقة عين شمس تاركا جواب به رسالة تفيد بانتحار لمروره بحالة نفسية سيئة، حرر محضرا بالواقعة وتولت نيابة عين شمس التحقيق.

تلقى رئيس مباحث قسم شرطة عين شمس إخطارا بسقوط سودانى من الطابق التاسع من شرفة شقته، انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث وتبين أنه فى العقد الثالث من عمرة سودانى الجنسية استغل وجوده بمفرده فى الشقة وانتحر بالقفز من شرفة الشقة، وبمعاينة شقته عثر بداخلها على رسالة بخط يد المنتحر وكتب بها "سامحونى الدنيا بقت وحشة ومش عارف أعيش فيها عشان كده قررت انتحر". وبسؤال أسرته أفادته بأنه كان يعانى من حالة نفسية سيئة فى الفترة الأخيرة واستبعدوا وجود شبهة جنائية فى الحادث حيث أمرت نيابة عين شمس برئاسة المستشار أمجد المنوفى بتشريح جثة المجنى عليه وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وفى السياق ذاته قامت فتاة بقرية بشتامى التابعة لمركز الشهداء بمحافظة المنوفية، بشرب مادة سامة نتيجة فسخ خطوبتها بسبب خلافات على الاتفاق بين الطرفين، تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات. تلقى اللواء محمد مسعود مدير أمن المنوفية، إخطارا من المقدم محمد داود رئيس مباحث مركز الشهداء يفيد من مصرع س ا ع 21 عاما ومقيمة بقرية بشتامى التابعة لمركز الشهداء بمحافظة المنوفية، وذلك عندنا قامت بالانتحار وشرب مادة سامة نتيجة فسخ خطوبتها بسبب خلافات على الاتفاق بين الطرفين تم نقلها إلى المستشفى تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.






الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;