كهربا "غاوى مشاكل".. أزمات اللاعب طردته من أوروبا والزمالك.. والإحتراف فى السعودية الفرصة الأخيرة


فجرت أزمة كهربا بالأمس مع الجهاز الفنى وجماهير الزمالك، بركان الغضب تجاه اللاعب داخل القلعة البيضاء، مما يهدده بالرحيل فى أقرب وقت.

محمود عبد المنعم كهربا "غاوى مشاكل" فبعد خلافات عديدة فى سويسرا إضطر إلى ترك الاحتراف فى الدولة الاوروبية وأنهى رحلة الاحتراف مبكرا، ليعود إلى القاهرة، إلى ناديه القديم إنبى، ومنه إلى الزمالك.

المشاكس كهربا سريع الغضب، وقلة الخبرة الدولية للاعب تجعله، يفتعل المشكلات مع زملائه، والجهاز الفنى والجماهير، فضلا عن عدم ثبات مستواه بأى شكل من الأشكال، مما يؤثر على أدائه بصفة مستمرة.

اللاعب تخصص فى المشاكل والخلافات، حيث كانت له تجربة فى الدورى السويسرى فى نادى جراسهوبرز السويسري ، إلا أنها انتهت بعدة أزمات ومشكلات مع النادى وغيره، مما اضطره إلى العودة إلى مصر.


من جهته أبدى ، محمد حلمي،المدير الفني لنادي الزمالك عدم رضاه عن تصرف كهربا فور استبداله في مباراة القمة أمام الأهلي ، وقال في تصريحاته: "كهربا لن يستمر مع الزمالك، لست راضياً عن تصرفه واعتراضه بعد التغيير.

فيما قرر مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور عرض محمود كهربا صانع ألعاب الفريق الكروى للبيع خلال الميركاتو الصيفى المقبل. وأبلغ مرتضى منصور الجهاز الفنى للزمالك بقرار عرض كهربا للبيع عقب تجاوزه فى مباراة القمة.

كما قرر إيقاف كهربا ومنعه من المشاركة فى التدريبات المقبلة، وإحالته للتحقيق.

من جانبه، أكد كهربا أنه لم يدخل في أزمة مع الجهاز الفني، وأن انفعاله كان بسبب هتافات الجماهير ضده التي لا يعلم أسبابها، موضحاً أن الجهاز الفني حاول تهدئته عقب استبداله، ولم يكن هناك أزمة مع مدربه محمد حلمي.

وأشار اللاعب إلى رغبته بالرحيل إلى نادي اتحاد جدة على سبيل الإعارة، متمنيًا من إدارة الزمالك الموافقة على العرض السعودي.

هذا ويتواجد عضو شرف نادي الاتحاد عبدالله شرف الدين في القاهرة من أجل التفاوض مع إدارة الزمالك على ضم كهربا على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.




الاكثر مشاهده

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

;