ننشر التفاصيل الكاملة لواقعة زواج شاب مسيحي من فتاة مسلمة.. الزواج في الفورسيزون تكلف ربع مليون جنيه.. والأصدقاء حضروا فى غياب الأهل.. ومطالب بالقبض علي العروسين والوكيلين والمأذون

بعد واقعة زواج شاب مسيحي من فتاة مسلمة بعقد زواج مزور في فندق فورسيزون والذي كشفت عنه منظمة العدل والتنمية لحقوق الإنسان، تنشر " انفراد" التفاصيل الكاملة لواقعة الزواج.

شهادة عقد الزواج

زيدان الهجائي المسئول الإعلامي لمنظمة العدل والتنمية لحقوق الإنسان، قال إن الأهل لم يتقدموا بأي شكوي لجهة رسمية حتي الأن، مطالبا بضرورة التحقيق في الواقعة من قبل وزارة الداخلية أو الأمن الوطني، مضيفا أن العقد باطل ومزور ولا يحتوى على توثيق رسمى او اختام رسمية ،ومعاقبة كل من شارك بتزوير العقد والقبض على العروسين المشاركين بالتزوير، والقبض على الشهود ووكيلى العروسين.

صورة من عقد القرأن

وأضاف الهجائي في تصريح خاص ل " انفراد " أن حفلات الافراح في الفندق تتعدي الربع مليون جنية، حيث حضر الحفل لفيف من الأصدقاء ، وغياب لأهل العروسين مستنكرا موافقة إدارة الفندق علي إقامة الحفل.

منظمة

ويذكر أن منظمة العدل والتنمية لحقوق الإنسان التى انفردت بكشف الواقعة، التى رصدتها بعد الحصول على صورة ضوئية من عقد الزواج المزور، وحصلت على شهادة من محكمة مصر القديمة للاحوال الشخصية ماذونية ناحية الكفور ، بتاشير الشيخ الماذون اشرف جودة مناع والوثائق ما زالت بالمحكمة للتوثيق حسب الصورة الضوئية.

بيان














الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;