علاقات جنسية كاملة.. تعرّف على أبرز حفلات و زواج الشواذ والمثليين (صور)

"الشواذ والمثليين" ظهروا بطريقة ملفته للنظر في مصر الفترة الماضية، خاصة عقب تصديق الغرب على قرار بجواز الرجال ببعضها البعض، فبدأ الشواذ يقدمون على الزواج بما يخالف الشريعة الإسلامية والمنصوص عليه بالدستور، حيث كانت أول تلك الحالات التى أثارت لغطاَ كبيراَ فى العالم العربى والمجتمع المصرى بصفة خاصة هى زواج رجل بصديقة فى مركب بالنيل.
وعادة ما تخرج علينا الأجهزة الأمنية من وقت إلى آخر، لتعلن عن القبض على عدد من الشبكات الخاصة بالشواذ والمثليين، والقائمين على الصفحات التى تخالف شرع الله.

شواذ

القبض على شاذ تزوج صديقه فى مركب بالنيل


بتاريخ 08 سبتمبر 2014، نجحت الإدارة العامة لمباحث الآداب بإشراف اللواء أحمد موسى مدير الإدارة بالتنسيق مع مباحث الإسكندرية في القبض على الزوج الذي ظهر في فيديو زواج الشواذ الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى ويدعى أحمد نبيه أحمد وشهرته "حمادة".

موكا ودولى

ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب، القبض على أبطال فيديو حفل الزواج بين رجلين شاذين خلال حفل أقيم في مركب على نهر النيل بالقاهرة.
وذلك بعد ورود بلاغ حول ما أثاره الفيديو والمتداول على مواقع التواصل الاجتماعى من حالة من الغضب والسخط في مصر، حيث يصور حفل زواج لرجلين من الشواذ أقيم في مركب.
وبعد تقنين الإجراءات والتحريات تمكن كل من العميد إبراهيم الطويل مدير التحريات، والعقيد عصام أبو عرب، والمقدم تامر فاروق من القبض على الأشخاص الموجودين بينهم الرجلان المتزوجان، كما ظهر في مقطع الفيديو، ومكتوب عليه عنوان "لأول مرة في مصر الاحتفال بزواج شواذ وسط النيل"، ويظهر بالفيديو مجموعة من الشباب على أحد المراكب، يطلقون الزغاريد ويغنون، فيما يقوم أحدهم بإهداء شاب آخر خاتم الزواج، وسط تهانى زملائهما الذين أحضروا لهما كعكة زفاف عليها صورتيهما.

القبض على "موكا" و"دولى" الشابين المتهمين بالشذوذ الجنسى بالعجوزة


بتاريخ 22 ديسمبر 2015 قضت محكمة جنح العجوزة برئاسة المستشار سمير سكر، وسكرتارية سامى غريب بالحبس 3 أشهر لكل من "دولى" و "موكا" الشابين المتهمين بممارسة الشذوذ الجنسى والأعمال المنافية للآداب بدائرة قسم شرطة العجوزة.

وكانت نيابة العجوزة، برئاسة المستشار هادى عزب رئيس النيابة، قد أحالت شابين متهمين بممارسة الشذوذ الجنسى والدعوة إلى ممارسة الرذيلة، إلى محكمة جنح العجوزة لمحاكمتهم فيما هو منسوب إليهما من اتهامات.

حمام بلدى

زواح رجل بصديقه

وكانت الإدارة العامة لمباحث الآداب، بالتنسيق مع إدارة التوثيق والمعلومات بوزارة الداخلية، قد تمكنت من الإيقاع بالمتهمين بعدما كشفت التحريات عن استخدامهما لصفحات التواصل الاجتماعى فى الترويج لنشاطهما من أجل استقطاب راغبى المتعة المحرمة من خلال نشر صور لهما أثناء ارتدائهما ملابس حريمى، ونشر مقاطع فيديو لجذب عملائهما من راغبى ممارسة الجنس الحرام، داخل شقة سكنية بدائرة قسم شرطة العجوزة.

اب الزواج المثلى

أبرز حفلات و زواج الشواذ والمثليين

ضبط شبكة شواذ في الإسكندرية..بينها مدير بشركة بترول


وبتاريخ 25 مارس 2016، نجح ضباط قسم مكافحة جرائم الآداب العامة بالإسكندرية في ضبط شبكة لممارسة الشذوذ الجنسي والفجور بين الرجال داخل شقة بمنطقة كليوباترا شرقي المدينة، بينهم مدير بشركة بترول وطالب.

كانت معلومات وردت لضباط قسم مكافحة جرائم الآداب العامة بالإشتراك مع ضباط وحدة مباحث قسم شرطة سيدي جابر تفيد قيام المدعو"محمد ع ج" والمدعو"ع.ج.م" بممارسة الفجور مع الغير من الرجال راغبي المتعة الجنسية الشاذة مقابل أجر مادي يتقاضيانه متخذان من منطقة كليوباترا بدائرة القسم شرطة مسرحاً لإصطياد زبائنهما من الرجال عن طريق الهاتف المحمول ومواقع التواصل الاجتماعي على شبكة الانترنت و"الواتس آب" .

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط كل من" ع.ج.م" 20 سنة، طالب، مقيم دائرة قسم مينا البصل"ممارسة فجور، فعل فاضح بالطريق العام، و" محمد ع ج" 19 سنة، حاصل علي دبلوم ترسانة بحرية ، مقيم دائرة باب شرقي، و"ياسر.ش.ف" 46 سنة، مدير إدارة السلامة والصحة بشركة بترول، مقيم دائرة قسم أول الرمل، أثناء ممارسة فجور وتناول مشروبات الكحولية.

ضبط شبكة "شواذ" تضم طلاب في كليتي الطب البيطري والتجارة


وبتاريخ 19 ديسمبر 2015، ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب في وزارة الداخلية، تحت إشراف اللواء أمجد شافعي، القبض على شبكة من "الشواذ"، تستقطب راغبي المتعة الحرام، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وكشفت تحريات اللواء محمد ذكاء، مدير النشاط الداخلي، أن الشبكة تضم طلاب جامعيين بكليات الطب البيطري والتجارة، وآخرين من طلاب الثانوية التجارية، ينتحلون صفة "فتيات"، ويتعاطون أدوية ومنشطات لتفعيل الهرمونات النسائية، وتم ضبط المتهمين، وكانت معلومات وردت لإدارة مباحث الآداب، تفيد بانتشار صفحات عبر "فيس بوك"، تسعى لنشر الفجور وتسهيل ممارسة الدعارة، مقابل مبالغ مالية بين 100 و1500 جنيه.

وعلى الفور، تم تشكيل فريق من ضباط مباحث الإدارة، يضم العقداء إبراهيم الطويل، أحمد طاهر، وعصام أبوعرب، حيث أوضحت التحريات أن الصفحات بأسماء "ليلة، توفا، روزا، ورزان"، وأوضحت التحريات، أن المتهمين استأجروا شققًا في مدينة نصر، مصر الجديدة، العجوزة، و6 أكتوبر، لممارسة البغاء، وتم استصدار إذن من النيابة العامة، وبمداهمة الشقق بمعرفة المقدمين محمد حلمي، رامز جمال، وليد طراف، عمرو مطر، وحسن النجار، وأُلقيّ القبض على 7 فتيات.

ضبط شبكة شواذ فى حملة للآداب


بتاريخ 20 سبتمبر 2015، ضبطت الإدارة العامة لباحث الآداب شبكة شواذ اتخذوا من شقتين فى حى راقى وكراً للمارسة نشاطهم فى حملة ضخمة بمناسبة عيد الأضحى المبارك .

أمر اللواء أمجد شافعى مدير الإدارة العامة للآداب بشن حملات على الملاهى والشوارع والمحلات العامة استعدادا لعيد الأضحى المبارك ، قاد اللواء محمد ذكاء مدير النشاط الداخلى حملة ضخمة شارك فيها العقيدان ابراهيم الطويل وعصام أبوعرب ، والمقدمون حسن النجار ومحمد حلمى وعمرو مطر وايهاب توفيق ووليد طراف ، تمكن أفراد الحملة من ضبط شبكة شواذ تضم 11 فرداً يعرضون أنفسهم عبر مواقع اباحية على الانترنت مقابل 1500 جنيه فى الساعة ، وتبين أن المتهمين اتخذوا من شقتين فى حى راقى وكراً لمقابلة راغبى المتعة من الشواذ سواء السالب أو الموجب ، وعثر بالشقة على كميات كبيرة من الملابس الحريمى وبواريك الشعر و علب المكياج وكريمات .
كما ضبطت الحملة ساقطتين فى احضان طيار فى شقة مفروشة بالمهندسين مقابل 2000 جنيه لكل منهما ، وتم ضبط خليجيين ومعهما ساقطة اردنية يمارسان معها الرذيلة .
والقى ضباط الحملة القبض على خليجى فى شقة مفروشة مع بنت من الحوامدية حيث اتفقت معه على قضاء4 ايام مقابل 10 آلاف جنيه ، وتم ضبط 3 عاهرات يحرضن على الفسق فى كافيهات جامعة الدول و 5 ساقطات يعرضن انفسهن لممارسة الرذيلة فى ملهى ليلى بفندق بالدقى ، و5 ساقطات يعرضن أنفسهن لممارسة الرذيلة فى ملاهى شارع الهرم ، تم تحرير محاضى للمتهمين وأحالهم اللواء زكريا أبو زينة للنيابة العامة وتولت التحقيق.












الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;