ماجد المصرى بباريس كموديل لتشكيلة "شاليمار شربتلى" الجديدة (صور)

إستعانت الفنانة السعودية العالمية شاليمار شربتلى، بالفنان ماجد المصرى، كموديل لتشكيلة جديدة من خط إنتاج الـ"موفنج أرت" وهو الفن الحركى الذى ابتكرته الفنانة وأبدعت فيه برسم اللوحات الفنية على السيارات والموتوسيكلات، ونقلته مؤخرًا على التي شيرتات التى استلهمتها من لوحاتها الفنية، وذلك فى جولة تصوير كموديل لتشكيلتها الجديدة فى شوارع باريس.
ماجد

وإرتدى ماجد المصرى عدداً من الموديلات المطرزة برسومات من إبداع الفنانة العالمية، وظهر فى عدد من شوارع باريس مما أضفى جمالا وإبداعا على الأزياء .
ماجد 2

وقالت الفنانة السعودية العالمية شاليمار، إنها ستقوم بجولة أخرى بصحبة الفنان ماجد المصرى، فى شوارع موناكو، لتصوير تشكيلة أخرى من الملابس الرجالى، استعداداً لطرح هذه التشكيلة قريبا فى منظقة الشرق الأوسط .
ماجد 1

وسبق للفنانة العالمية شاليمار الشربتلى، إقامة معرض فنى فى موناكو بفرنسا وبالتحديد فى متحف موناكو، وهو أهم معلم فى المدينة، وكان العرض تتويجًا لقيمة الأزياء، التى كانت عبارة عن قطع فنية مميزة، وهزت إيقاعات أغنية بشرة خير التى تفاعل معها الحضور .


الاكثر مشاهده

كوريا الجنوبية تعلن عن 161 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا

أحمد العوضى: سأقدم شخصية الإرهابى هشام عشماوى فى رمضان

منتخب الشباب يواجه فلسطين فى كأس العرب بالسعودية

الإجراءات القانونية لصرف النفقات من بنك ناصر وفقا لقانون الأحوال الشخصية

مصرع 10 أشخاص وإصابة 5 فى حادث تصادم ميكروباص وسيارة نقل بمدخل مطار القاهرة

قصة "الحسانين عبد الحى" الذى غاب عن أهله وأسرته 34 عاما بالعراق.. سافر عام 1986 ثم فقد أوراقه ونسى عنوان منزله.. المواطن المصرى يكشف تفاصيل خاصة حول عودته ورحلة معاناته.. ويؤكد: القنصلية المصرية ساعدت

;