تعرف على رحلة جثمان زويل من مطار القاهرة الى المدافن فى السادس من أكتوبر ..الجنازة الرسمية صباح الأحد من مسجد المشير و الشعبية من مدينة زويل بعد صلاة الظهر و العزاء الأثنين

ساعات و يصل الى أرض الوطن جثمان الدكتور أحمد زويل فقد الأنسانية و الذى سيدفن غدا فى مدافن السادس من أكتوبر بناء على وصيته ..إذا كنت تريد تقديم واجب العزاء تعرف على رحلة الجثمان من مطار القاهرة حتى السادس.

شريف فؤاد المستشار الإعلامي لفقيد مصر والإنسانية الراحل أحمد زويل قال أن ترتيبات وصول جثمان الدكتور زويل قد إنتهت وأنه سوف يصل صبح السبت 6 أغسطس على متن طائرة مصر للطيران القادمة من نيويورك الحادية عشرة صباحا الرحلة رقم 986 بصحبة أفراد أسرته جميعا.

القوات المسلحة المصرية ستتولى تسلم الجثمان وعمل الترتيبات الخاصة بنقله إلى إحدى المستشفيات العسكرية للمبيت بها وتجهيزه إستعدادا للجنازة العسكرية التي ستكون صباح الأحد 7 أغسطس بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس ويتقدمها السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي بمشاركة كبار رجال الدولة.

هذا وقد تقرر أن تكون هناك جنازة شعبية ينظمها طلاب مدينة زويل ومحبيه تشيع الجثمان في نفس اليوم الساعة 12 ظهرا من مقر مشروع مصر القومي للنهضة العلمية ( مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا) الكائن بمنطقة حدائق أكتوبر بجوار القرية الكونية وحي الأشجار وهو المقر الجديد الذي تشيده الهيئة الهندسية للقوات المسلحة ليكون أخر مكان ينطلق منه جثمان الفقيد صوب المقابر الخاصة بالأسرة في مدينة 6 أكتوبر طريق الواحات.

هذا وسوف تستقبل حرم الفقيد الراحل وأبناؤه وأصدقاؤه وأعضاء أسرة مدينة زويل العزاء يوم الإثنين 8 أغسطس بعد صلاة المغرب بمسجد المشير طنطاوي.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;