سامح أبو العرايس لـ"باسم يوسف" أيوة أنت ماسوني وملبوس ولازم تنكر! (فيديو وصور)


في فاصل جديد من غرائب تصريحات سامح أبوالعرايس يصر رئيس الجمعية العربية للمحليين الفنيين للأسهم والسندات على أن الإعلامي باسم يوسف ماسوني وملبوس من الجن.

أبوالعرايس لم تعجبه تصريحات باسم يوسف الساخرة ببرنامج "المتاهة" والتي رد فيها على ما سبق أن قاله المحلل الشهير بأن الإعلامي ماسوني وملبوس، وكتب أبوالعرايس عبر صفحته بموقع فيس بوك: طبعا لازم ينكر انه ماسوني ومن عبدة الشيطان وملبوس بجن.. يعني هيعترف بحقيقته مثلا!

ثم عاد أبو العرايس ليكتب أيضا : فوجئت بأن الماسوني باسم يوسف اتكلم عني امبارح في برنامج اسمه " المتاهة " على قناة ام بي سي مصر وكان بيرد على كشفي لحقيقة انه ماسوني ومن عبدة الشيطان ومتلبسه جن وطبعا أنكر الاتهامات وحاول يقلب الموضوع سخرية كعادته.

واللي لاحظته ان مذيعة البرنامج وفاء كيلاني لما واجهت باسم يوسف بكلامي ظهر عليه الاضطراب وده غالبا بسبب الجن اللي متلبسه وطبعا هم بيخافوا ان حد يعرف الحقيقة، باسم يوسف جزء من الماسونية العالمية انضم لها وباع روحه للشيطان مقابل تحقيق شهرة ونجاح في الدنيا وزي باقي الماسونيين بيمارس طقوس شيطانية تتضمن تقديم قرابين للشيطان، وكان دايما بيلمح لكده في برنامجه " البرنامج " بس بأسلوب يفهمه العالمين ببواطن الماسونية فقط زي لما كان يجيب شخص في صورة شيطان بيرمي عليه فلوس ويقول الشيطان فلوسه كتيرة ، وزي لما استضاف معلمه الماسوني اليهودي جون ستيوارت وتمت بينهم مصافحة ماسونية وتمثيل لدخول عضو جديد في الماسونية.
سامح ابو العرايس
وكان الماسونيين عاملين لوحة جرافيتي في شارع محمد محمود بتمثل باسم يوسف يلعب في العقول وفوقه الشيطان يوحي له، باسم مش لوحده لكن جزء من شبكة ماسونية شيطانية كبيرة في مصر والعالم، ونتيجة تواصله مع الشيطان تلبسه الجن تماما وظهر ده واضح في حفل جوائز ايمي اللي قدمه لما كان شكله شاحب وشبه الفامباير نتيجة استحواذ الشيطان على روحه وتلبس الجن .

باسم انضم للماسونية بهدف انه ينجح والماسونيين يقدسون الشيطان وبيسموه " لوسيفر" وباع باسم روحه للشيطان وأصبح من الماسونيين المتنورين عبدة الشيطان وينفذ مخططاتهم.
باسم يوسف



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;