فضفضة ستات..سبتو قبل الفرح بيومين عشان "ابن أمه"

أرسلت قارئة مشكلتها لـ"باب فضفضة ستات" الخاص بموقع انفراد قائلة " أنا شابة في الثلاثينات، أعشق اللهو والتنزه في مختلف الأماكن، وأسعي دائما للتغير في حياتي، منذ 10 أعوام أحببت جار لي يسكن بجواري، وأحبته لمدة 8 سنوات متتالين".

وأكملت " وأثناء تعرفي عليه كنت في الجامعة وعشقته لحد الجنون، وتنازلت عن الكثير فقط لإرضائه لم أفكر في يوم من الأيام أنه سيتخلى عني لأنه يتصف بسمات الرجولة، ولكن بعد أن قرائه فتحتنا تحول هذا الشخص الذي كنت أخشي أن اثير أعصابة بسبب خوفي واحترامي له".

"فأصبح بعد أن كان يعطني الأوامر منه دون تدخل أي شخص في حياتنا، أصبحت والدته هي المسيطر الأول والأخير في حياتنا، وأصبح هذا الرجل الذي أحبته ليس له أي شخصية أمامها، وكان يشاهدها وهي عصبية مع في الكلام ومطلوب أني أعتذر لها".

" بالغمر من حبي له إلا أنني شعرت أنه لا يليق بي لأن "أمه الي مشياه وأبن أمه"، فقررت أن اتنازل عن هذا الحب العظيم قبل فرحي بيومين، طلبت منه أن يتركني لحال سبيلي لأننا "مش لبعض"، شرحت له أنني اريد رجلا يحافظ عليا، وأن هناك فرق كبير بين احترام الأم وبين سيطرتها المفرطة".

" وفي الكثير من المحاولات للرجوع ولكنها باتت بالفشل بسبب الأم التي كانت لا تريد أن تزوج أبنها، وكل ما تريده هو ابعادي عنه حتي يعيش بين أحضنها، وبالفعل مر علي فراقنا أكثر من 4 أعوام وهو لم يتزوج بسببها".
لمن يرغب في ارسال مشكلته يمكنك التواصل معنا علي هذا الإيميل "[email protected]".

65050-فضفضة-ستات-3



الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;